تصفح الوسم

الصهيوني

خبير لبناني: فوز رئيسي انتصار لنهج الثورة و وسقوط مدوّ لرهانات الغرب والكيان الصهيوني

العالم_لبنان وكتب الخبير اللبناني حسن حردان اليوم الاثنين على موقع النشرة الاخباري أولاً، انتصار نهج وقيم ومبادئ ​الثورة الإسلامية​ الإيرانية التحررية التي أرسى دعائمها الإمام الراحل ​روح الله الخميني​، ناصر المستضعفين…

الجهاد الاسلامي: المقاومة في غزة استعادت القدس من مشروع صفقة القرن

العالم _ لبنان ولفت عطايا إلى ان العدو "الإسرائيلي فشل منذ زمن بعيد في كيّ وعي الشعب الفلسطيني، والمقاومة في غزة استعادت القدس من مشروع صفقة القرن، كما أن مشروع توطين الفلسطينيين في الشتات سيفشل، و المقاومة هي الضمانة…

إستَحِ قليلا.. أي حق هذا الذي تتحدث عنه يا ‘بايدن’؟

العالم - كشكول زعم الرئيس الاميركي في تصريح له للصحافيين إنه يتطلع لانتهاء العنف عاجلا وليس آجلا، لكن لسلطات الاحتلال الحق في الدفاع عن نفسها عندما تستهدف آلاف الصواريخ أرضها على حد قوله. يقول المثل الدارج "وهب الامير…

انقذوا حي الشيخ جراح من أنياب وحوش الغاب

العالم - نبض السوشيال المواجهات في حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة لا زالت متواصلة وصمود الفلسطينيين مستمر مع اقتراب موعد التهجير القسري الاسرائيلي، لعائلات مقدسية في حي الشيخ جراح من منازلهم مطلع الشهر المقبل، لصالح…

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل