بعد شكوكه بخيانتها …مجنون يهاجم حبيبته الحامل بسيف ساموراي !!

67

هاجم رجل بلطجي عنيف حبيبته الحامل بوحشية وضربها بسيف الكاتانا وهو سيف ياباني طويل بعد اتهامها بالخيانة.

وبحسب ما ذكر موقع “ميرور” البريطاني، حاول بيتر سيموندز (45 سنة) خنق حبيبته، وهدّدها بسكين ولكمها بوحشية. واعترف بيتر أمام المحكمة في جنوب مدينة يوركشاير في انكلترا، بالاعتداء على حبيبته والتسبّب بأضرار جسدية قوية.

وأبلغ القاضي في محكمة غريمسبي كراون أنّ المرأة كانت حاملاً في أواخر شهرها الثامن، ولم تكن متأكدة ما إذا كان سيموندز هو الأب، فاتهمها بأنها غير مخلصة.

وذكر بيتر أنّه دفعها على السرير وهدّدها بسكين، مؤكّداً أنّه كان قد حذّرها سابقاً بالقتل إذا خانته. ثم حاول خنقها، وقال لها: “إذا قلت الحقيقة سأتوقف”. بعدها أمسك بالسيف وضربها على وجهها ما أدّى إلى قطع أنفها، وغادر في وقت لاحق.

عانى بيتر إدمان المخدرات منذ عام 2012 حين فقد وظيفته. وكان يتشاجر دائماً مع حبيبته حول الخيانة، لكنّ اختبار الحمل الأخير كشف أنّ والد الطفلة المولودة هو بيتر.

وأكّد نائب قاضي الدائرة روبرت مور أنّ هذه هي المرة الثالثة التي يهاجم فيها بيتر حبيبته. وقد حكم عليه بالسجن لمدّة عامين وحكم عليه بأمر تقييدي لمدة ست سنوات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل