بالفيديو: الانكليز احتفلو بفوزهم بجنون وكأنهم حققوا كأس العالم !!

England supporters celebrate Harry Kane's winning goal at the Lord Raglan Pub in London as fans watch the World Cup match between Tunisia and England. PRESS ASSOCIATION Photo. Picture date: Monday June 17, 2018. See PA story WORLDCUP England. Photo credit should read: Nigel French/PA Wire
126

على الرغم من أّنّ الفرق لا تزال في الجولة الأولى من المنافسة في كأس العالم 2018، إلّا أنّ جماهير فريق انكلترا احتفلوا بالنصر ضد تونس وكأنّهم فازوا بالكأس.

فبعد الهدف الحاسم الذي سجّله اللاعب هاري كين، توجّه المئات من المشجعين إلى الشوارع وتحديداً إلى شارع يونيون في بليموث للاحتفال بالفوز. إلّا أنّ أحد المشجعين، وهو متحمّس أكثر من اللازم، صعد على غطاء سيارة كادت أن تدهس المشجعين من شدّة الحماس، قبل أن يضغط السائق على الفرامل ويرميه في الهواء فيقع أمام السيارة، وفق ما ذكر موقع “مترو” البريطاني.

أمّا في برمنغهام، فتوقفت حركة المرور في أحد الشوارع الذي ازدحم بالمشجعين، حتّى إنّ مجموعة منهم تجوّلوا في حافلة وغنوا واحتفلوا بجنون. وبعد نشر الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات الساخرة وأبرزها: “هل فازت انكلترا بكأس العالم”؟

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل