خاص : وزارة الدفاع الابخازية : جاهزون لصد اي عدوان على سوريا

خاص : ترجمة وتحرير وتعديل وكالة "عربي اليوم " الإخبارية

.

852

تضامنت  جمهورية أبخازيا مع سوريا وشعبها الصامد منذ سبع سنوات ضد الهجمة العالمية التي حاولت وتحاول كسر صمودها  , وأدصدرت وزارة الدفاع الأبخازية بيانا  تضمن إدانة العدوان الثلاثي على سوريا واستعداد الجمهورية للمشاركة في الدفاع عن سوريا 

خاص وكالة ” عربي اليوم ” الإخبارية – مصادر العربي اليوم 

البيان الصادر عن وزارة الدفاع في جمهورية أبخازيا

إن قيادة وزارة الدفاع في جمهورية أبخازيا و في استجابة ذات طابع جدي تفاعلي مع ضربات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة على الشعب السوري الشقيق ، جاء في بيانها :

نحن ندين هذا الحادث ونعتبره استفزازًا لإطلاق حرب كبيرة.

كما أن القوات المسلحة في جمهورية أبخازيا على أتم الاستعداد للإسهام في الدفاع عن الشعب السوري و مساعدتهم في توزيدهم بأخصائيين مدربين مهنياً بما في ذلك طاقم من الطيارين.

إن الجروح التي تسببت بها الحرب لمواطنينا في الماضي وإعادة التوطين القسري لهم في بلدان الشرق الأوسط لا تزال حية في ذاكرة الشعب الأبخازي و ها هي اليوم و على مر السنوات القليلة الماضية تعمل حكومتنا ﻷجل إعادة العائدين إلى وطنهم الأم أبخازيا.

في يومنا هذا مازال يعيش العديد من مواطنينا الأبخاز في أراضي الجمهورية العربية السورية جنبا إلى جنب مع أخوانهم السوريون الأشقاء صابرين في وجه جرائم الإرهابيين والمتواطئين معهم.

اليوم تمر سورية بفترة تاريخية صعبة فدول التحالف بقيادة الولايات المتحدة لا تتوقف عن محاولة زعزعة استقرار الوضع في سوريا في محاولة لفرض السيطرة عليها.

إن الشعب الأبخازي، الذي كان و مازال في طليعة النضال ضد الغزاة ، يشارك الشعب السوري مشاعر التعاطف في مواقفه في الدفاع عن حريتهم واستقلالهم.

نحن على يقين من أن شعب سورية سيقف صامدا في جميع المحن وسيكون الفائز في هذا الكفاح.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل