هل يكون ديمبيلي كلمة السر في تأهل برشلونة على حساب تشيلسي؟

76

الفرنسي يستعيد مستواه قبل مواجهة تشيلسي الحاسمة..

يستعد فريق برشلونة الإسباني لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، في المباراة التي ستقام مساء الأربعاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد حقق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج بلندن، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن إرنستو فالفيردي مدرب البلوغرانا، سيعتمد على الفرنسي عثمان ديمبيلي كأساسيًا في لقاء الإياب، وذلك بعدما قدم أفضل مستوياته منذ انضمامه للفريق ونجح في استعادة لياقته البدنية، وذلك في الجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام فريق ملقا.

وصرح المدرب الإسباني عقب المباراة قائلًا: “ديمبيلي حقق مزيدًا من النجاح ضد فريق ملقا أكثر من أي وقت مضى هذا الموسم، إنها خطوة مهمة بالنسبة له”.

وأضافت التقارير أن فالفيردي إذا اختار أن يبدأ المباراة متحفظًا فسيعتمد على الثنائي باولينيو وأندري غوميز، بينما إذا قرر أن يتبع نهجًا أكثر جرأة فإن ديمبيلي سيكون ضمن التشكيل الأساسي للفريق.

وسيفتقد برشلونة لجهود النجم الإسباني أندريس إنيستا في لقاء الإياب، نظرًا لتعرضه للإصابة في مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في الجولة 27، وبالتالي فإن خيار مشاركة ديمبيلي كأساسيًا قد يكون أحد الحلول الواردة.

وغاب ديمبيلي البالغ من العمر 20 عامًا عن العديد من المباريات بسبب الإصابة منذ انضمامه لصفوف برشلونة قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، حيث شارك في 11 مباراة فقط في جميع المسابقات.

تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...
قد يعجبك ايضا
عاجــــــل