الفيفا يرفض شكوى نيمار

104

نيمار يفشل في مقاضاة برشلونة

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الشكوى المقدمة من نجم باريس سان جيرمان الحالي الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا والتي كانت موجّهة ضد فريقه السابق برشلونة من أجل الحصول على بعض المستحقات المتأخّرة والتي يدّعي نيمار أنّها ما تبقّى من راتبه بعد فسخ عقده الصيف الماضي من طرف باريس سان جيرمان الذي قام بكسر العقد من خلال دفع الشرط الجزائي والذي قدر بحوالي 222 مليون يورو.

وكان نيمار قد تقدّم الأسبوع قبل الماضي بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم يطالب فيها باستبعاد برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا على خلفية انتهاكهم لقوانين الاتحاد الدولي والتي تنص على إعطاء اللاعب ما تبقى من مستحقاته خلال مدة العقد في حال تم فسخ هذا العقد قبل وقت نهايته، وهو الأمر الذي رفضه برشلونة حينما طالبهم نيمار بباقي مستحقاته بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

ورفض الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” شكوى نيمار بحجة أن فسخ العقد جاءت برغبته هو وليس برغبة برشلونة، وأن الفريق الكتالوني كان يريد استمرار نيمار ولكنه اتفق مع إدارة باريس سان جيرمان على كسر العقد مما يُسقط الحق لديه في مسألة الحصول على باقي المستحقات.

يُذكر أن العلاقة بين جمهور برشلونة ونيمار قد توتّرت في الفترة الأخيرة بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان، وزاد توترها حينما تقد الدولي البرازيلي بشكوى ضد فريقهم مطالبًا بإقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل