بالأرقام: صدمة قوية في برشلونة بسبب عثمان ديمبيلي

97

ديمبيلي يُثير دهشة الجميع في برشلونة

لم يشارك الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم نادي برشلونة الإسباني كثيراً بمباريات الفريق هذا الموسم ومنذ التعاقد معه الصيف الماضي قادماً من صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان برشلونة قد قام بضم ديمبيلي بمقابل مادي مقداره 150 مليون يورو الصيف الماضي ليكون أغلى لاعب في تاريخ برشلونة قبل التعاقد مع البرازيلي فليب كوتينيو الشتاء المنقضي والذي بلغت صفقة إنضمامه للبلوغرانا 160 مليون يورو.

وعاني ديمبيلي من شبح الإصابات القوية منذ قدومه لبرشلونة حيث تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الفريق أمام خيتافي بالدور الأول وخضع لجراحة كلفته الغياب لفترة وصلت الى 108 يوم قبل أن يعود خلال مباراة الفريق أمام سيلتافيغو.

ثم تعرض ديمبيلي لإصابة جديدة أبعدته مجدداً عن مباريات الفريق حيث عاد ليشارك بمباراة برشلونة أمام خيتافي على ملعب كامب نو والتي إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وحل ديمبيلي بديلاً في شوط اللقاء الثاني حيث علقت جماهير برشلونة آمالها على اللاعب لكي يساعد الفريق في الفوز ولكن أصاب ديمبيلي الجميع بالصدمة بسبب أداؤه السيء باللقاء.

وشارك ديمبيلي في 27 دقيقة أمام خيتافي حيث أظهرت ارقام اللاعب مدى سوء أداؤه باللقاء وعدم فاعلية مراوغاته وعدم قدرته على إيجاد الحلول الفعالة لمساعدة فريقه.

كما فقد عثمان ديمبيلي الكرة 13 مرة خلال ال 27 دقيقة وهو ما يدل على سوء مستوى اللاعب وعدم قدرته على مجاراة نظام لعب برشلونة وعدم تكييفه على الأجواء بعد.

هذا وسوف يتعين على أرنستو فالفيردي مدرب الفريق ضرورة العمل على تحسين مستوى اللاعب والصبر عليه ومنحه مزيداً من الوقت كونه أحد المواهب الشابة الرائعة والتي تمتلك إمكانيات ضخمة وهائلة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل