نابولي يقترب من حسم صفقة المغضوب عليه في برشلونة

41

ديلوفيو على مقربة من العودة للكالتشيو

إقترب جيرارد ديلوفيو، نجم نادي برشلونة الإسباني، من مغادرة قلعة البلوجرانا خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية وذلك عقب عدم مشاركته في مباريات الفريق طوال الفترة الماضية.

وخرج ديلوفيو من حسابات فالفيردي الفنية والذي بات في غنى عن خدمات اللاعب الشاب وسط تكهنات بإقتراب عودته لبطولة الدوري الإيطالي.

ووفقاً لما نقلته شبكة وكالة راي الإيطالية فإن نادي نابولي بات على مقربة من الحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الجاري من أجل تدعيم صفوفه لمواصلة إنطلاقته المميزة بالإسكوديتو هذا الموسم.

وأشارت الوكالة الإيطالية أن نادي نابولي قد تقدم بعرضاً قيمته 18 مليون يورو بالإضافة الى 2 مليون يورو كمتغيرات لتصل إجمالي الصفقة الى 20 مليون يورو.

وكان نادي برشلونة قد إستعاد خدمات ديلوفيو مطلع هذا الموسم عندما فعل بند إستعادة شراؤه مرةً أخرى من نادي إيفرتون الإنجليزي مقابل 12 مليون يورو.

ويرتبط ديلوفيو بعقداً رسمياً رفقة برشلونة حتى صيف عام 2019 وتتجه إدارة البلوجرانا للموافقة على بيع اللاعب لنابولي بسبب العائد المادي الجيد الذي سيحصل عليه النادي الكتالوني.

كما أبدى نادي إنتر ميلان الإيطالي إهتمامه بضم اللاعب ولكن أصبح نابولي الأكثر جدية في مفاوضات ضم اللاعب على مقربة من الفوز بخدمات النجم الشاب.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...