ديلى ميل: زيادة مشاهدة المقاطع الإباحية خلال 2017 والنساء الأكثر إقبالا!!!

89

كشف موقع “ديلى ميل” فى تقرير جديد عن زيادة عبارة البحث “جنس للسيدات” بنسبة 359 فى المئة بين مستخدمى الإنترنت الإناث خلال العام الماضى، مع تسجيل المزيد من النساء بالمواقع من أجل مشاهدة المواد الجنسية على الإنترنت.

ووفقا لتقرير موقع بورنهوب الإباحى لعام 2017، زار 28.5 مليار شخص الموقع العام الماضى، وكانت عبارة البحث الأولى Porn For women أو إباحية للنساء.

ومن بين جميع المستخدمين شهدت هذه العبارة زيادة بنسبة 1400 فى المئة بعمليات البحث بين عامى 2016 و 2017، وفقا لما ذكره موقع ماشابل الأمريكة.

فى الوقت نفسه كشف موقع xHamster المنافس تقريره لنهاية العام، والذى يبين أن الموقع شهد زيادة بنسبة 2.4 فى المئة فى عدد المشاهدين فى جميع أنحاء العالم.

ومن حيث البلدان، سجل الموقع أكبر مكاسب فى جنوب أفريقيا، حيث ارتفع عدد المستخدمين الإناث بنسبة 23 فى المئة.

ومع ذلك، شهدت الصين انخفاضا بنسبة 28 فى المئة فى عدد النساء المستخدمات، لكن يؤكد الموقع إن نسبة المشاهدين ازدادت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية.

وفى وقت سابق من هذا العام، أظهرت أرقام بورنهوب، أن النساء أكثر احتمالا بكثير لمشاهدة المواد الاباحية على الانترنت باستخدام هواتفهم من الرجال، إذ اكتشف بورنهوب أن 71 فى المئة من مستخدميه الإناث يزورونه باستخدام الهاتف الذكى.

ويظهر البحث أن 80 فى المئة من النساء اللواتى يزورن الموقع يخترن استخدام هاتف ذكى، مقابل 69 فى المائة من نظرائهن من الذكور.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...
عاجــــــل