هاينكس يوظف روح الانتقام لقتل طموحات سان جيرمان

25

بوب هاينكس المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني نجح في قراءة المباراة والتعامل معها بحكمة عكس أوناي إيمري مدرب نادي العاصمة الفرنسية.

نجح بايرن ميونيخ الألماني في تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 3/1 على ملعب أليانز أرينا.

ونجح يوب هاينكس المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ في فرض سيطرته على الفريق الفرنسي فيما استغل روح الانتقام من أجل الانتصار على الأراضي البافارية 3/1 حيث خسر في الذهاب 3/0 وهي الهزيمة التي تسببت في رحيل كارلو أنشيلوتي عن تدريب الفريق.

وحاول أوناي إيمري استغلال لحظات البداية من خلال الضغط على بايرن ميونيخ مبكرا ولم يعبأ بعاملي الأرض والجمهور ولكن جاء الرد سريعا من روبرت ليفاندوفسكي الذي استغل عدم التزام ابناء نادي العاصمة الفرنسية دفاعيا وسجل هدف التقدم.

لجأ إيمري إلى الضغط المستمر من أجل التعويض مستغلا ما يشيعه البعض بأن باريس سان جيرمان يظهر بنسخة قادرة على الفوز أمام أي فريق ولكن جاء الهدف الثاني مباشرة من بايرن الذي استغل اخطاء كل من ماركوس كوريا وتياغو سيلفا في التمركز الصحيح وعدم الضغط عن طريق كل من داني ألفيس وكورزوا.

نجح هاينكس في استغلال ورقة كل من كينجسلي كومان وخاميس رودريغيز وهو ما ساهم بقوة في تقدم توليسو بهدفين آخرين لصالح النادي البافاري في الدقيقتين 37و 69مما صعب من مهمة الفريق خاصة أن كيليان مبابي سجل هدفا يتيما في الدقيقة 50.

وخلال الربع ساعة الأخير من عمر المباراة حاول إيمري الضغط بقوة من أجل التعويض ولكن كاد ذلك أن يكلفه الكثير ولولا سوء التوفيق الذي لازم هجوم بايرن ميونيخ لخسر بخماسية خاصة أن البرازيلي نيمار لم يكن في أفضل حالاته مثلما كان الوضع في لقاء الذهاب.

وانتهت المباراة بين الفريقين ليؤكد يوب هاينكس أن روح اللعب البافارية قادرة على علاج أي عيوب والانتقام من أي فريق استغل تراجع النادي وفاز عليه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...