برلماني سوري: الاعتداء الصهيوني على سوريا.. بعد قرار تحرير الغوطة الشرقية من الإرهاب

8٬519

خاص وكالة العربي اليوم الإخبارية_ حوار سمر رضوان

رأى عضو مجلس الشعب السوري، آلان بكر أنّ الاعتداءات المتكررة للكيان الصهيوني أصبحت اسلوبا مكشوفا منذ بداية الحرب على سوريا.

وأضاف النائب بكر في تصريح خاص خصّ به وكالة “العربي اليوم”، أنّخ هنا لا يتحدث فقط عن الاعتداء الصهيوني، بل الحديث حتى عن التفجيرات الإرهابية وإطلاق قذائف الحقد على المناطق الآمنة، مشيراً إلى أنّ هذه الاعتداءات تترافق مع كل استحقاق دولي كمحادثات جنيف أو أستانا).

وأوضح النائب بكر أنّ هذه الاعتداءات أيضاً تتزامن مع كل انتصار يحقّقه الحيش العربي السوري والدولة السورية لمكافحة الإرهاب، لافتاً إلى أنّ التدخل العسكري المباشر للكيان الصهيوني يكون عقب كل ضربة موجعة يسددها جنود الجيش العربي السوري، أو إنجاز على الصعيد السياسي.

وقال النائب بكر أنّه ليس من المستغرب وقوع هذا العدوان عقب فشل اجتماع الرياض في محادثات جنيف 8 وبخاصة بعد الإعلان شبه الرسمي عن التنسيق مع العدو الصهيوني.

واعتبر النائب بكر أنّ الاعتداء الصهيوني وبصرف النظر إن كان من داخل الأراضي السورية أو خارجها فاليد الآثمة والعقل المدبر واحد، مشيراً إلى أنّه يأتي في محاولة لرفع معنويات التنظيمات الإرهابية على الأرض بعد قرار الدولة السورية بتحرير ما تبقى من الغوطة الشرقية من دنس الإرهاب.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...