ماذا قصد مدرب مانشستر يونايتد بقوله “برشلونة صديق الحكام”؟!

85

انتقد المدرب أولي غانر سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، طريقة تعامل لاعبي فريق برشلونة الإسباني مع الحكام، كما النار على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بسبب جدولة ومواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا.

كان اليونايتد قد سقط في فخ الخسارة أمام ضيفه فريق برشلونة الإسباني بهدف نظيف وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء الماضي على أرضية ملعب أولد ترافورد، في إطار مُنافسات ذهاب دور ربع النهائي لدوري الأبطال.

وقال سولشاير في تصريحات إلى وسائل الإعلام البريطانية: “يجب أن يعلم المسئولين عن إدارة اللعبة، أن برشلونة لا يلعب كرة قدم جيدة فقط، بل هو أيضًا فريقاً ذكيًا للغاية، لاعبو برشلونة يتواصلون مع الحكام بشكل مُستمر ويتحدثون معهم”.

ثم تطرق المدرب النروجي لانتقاد الاتحاد الأوروبي قائلاً “نحن لدينا مباراة هامة أمام برشلونة في إياب ربع نهائي دوري الأبطال يوم الثلاثاء المُقبل، لذلك اللاعبون قد تأثره خلال مباراة الفريق أمام وست هام ضمن منافسات الدوري الممتاز”.

أضاف “سؤالي إلى الاتحاد الأوروبي لماذا نلعب يوم الأربعاء في دوري الأبطال ثم نلعب مباراة الإياب يوم الثلاثاء؟، بينما هناك أندية أخرى تلعب يوم الثلاثاء وبعدها يوم الأربعاء، أنا في حقيقة الأمر لا أفهم ذلك”.

واختتم المدرب النرويجي تصريحاته قائلاً: “أعتقد بأن اللاعب يوم الأربعاء أمام برشلونة ثم اللعب يوم السبت أمام وست هام ثم اللعب مُجدداً أمام برشلونة يوم الثلاثاء كان له نتائج سلبية على الفريق أمام وست هام، ولكن في النهاية حققنا الثلاث نقاط وهذا الأهم بالنسبة لنا”.

ويبحث مانشستر يونايتد عن مركز مؤهل إلى مُنافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 64، بفارق نقطتين صاحب المركز الرابع فريق تشيلسي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل