“بصلة” تؤدي الى أعنف عملية اغتصاب شهدها العالم !

624

أقدم شاب مصري على إغتصاب سيدة تسكن في إحدى المناطق الشعبية بالقرب من القاهرة.

وفي التفاصيل بحسب صحيفة “الوطن” المصرية، فإنّ الشاب في الثلاثينات من عمره تحجج بطلب الحصول على “بصلة”، لدخول شقة جارته بمنطقة أرض اللواء في العجوزة، وفور فتح باب الشقة قام الشاب بتهديدها بسكين واغتصابها داخل الشقة وفر هارباً.

وإثر ذلك توجهت الضحية إلى قسم شرطة العجوزة، وتقدمت ببلاغ روت فيه التفاصيل، لتقوم الشرطة بتوقيف المتهم ويدعى “أحمد الأميركي”، الذي اعترف أثناء التحقيق باغتصابه لها.

وأفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية أنّ بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من سيدة تدعى أميرة (34 سنة)، تحمل الجنسية اليمنية، بتعرضها للاغتصاب، على يد جارها ويدعي “أحمد الأميركي”، تحت تهديد السلاح الأبيض.

وتبيّن أنّ المتهم طلب من المجني عليها “بصلة”، وفور فتح الباب قام بتهديدها بسلاح أبيض، واغتصابها داخل شقتها، وتركها في حالة إعياء شديدة.

وألقت قوة أمنية، القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة، التي قرّرت عرض الضحية على الطب الشرعي، وحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاغتصاب وحيازة سلاح أبيض من دون ترخيص، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة. ولا تزال التحقيقات مستمرة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل