خوفاً من وصمة العار… امرأة تلقى حتفها بعد محاولة ولادة طفلها بنفسها!

242

لقيت امرأة حامل، تبلغ من العمر 25 عاما، حتفها في الهند بعد أن حاولت ولادة طفلها بنفسها من خلال مشاهدة فيديو على الإنترنت حول كيفية الولادة من دون أي تدخل خارجي.
وعُثر على المرأة في غرفة مستأجرة في “جوراخبور” شمال شرق الهند، إلى جانب جثة طفلها حديث الولادة وهاتف يعرض فيديو بعنوان “كيفية الولادة في المنزل ذاتيا”، وفقا لتقارير “Times of India” نقلا عن الشرطة المحلية.
وذكرت التقارير أن مالك المبنى حطّم باب الغرفة بعد أن أبلغ الجيران عن رؤية دماء تتدفق من غرفة المرأة، صباح يوم الاثنين 11 آذار الجاري. كما اكتُشف وجود بعض المقصات وشفرة وبعض الخيوط، وفقا لصحيفة “Hindustan Times”.
واستخدمت الشرطة هاتف المرأة للاتصال بأفراد أسرتها. واستأجرت الأم، التي لم تحدد هويتها، الغرفة قبل 4 أيام من الحادثة، ومن المرجح أنها اتخذت قرار الإنجاب وحيدة “خوفا من وصمة العار الاجتماعية المرتبطة بكونها أما غير متزوجة”، وفقا لمسؤول المنطقة، رافي راي.
وفي بيان صادر، قالت الشرطة: “لا يمكننا الكشف عن اسم المرأة، لأنها كانت في الخامسة والعشرين من عمرها، وغير متزوجة”.
وأوضحت الشرطة أنها تواصل التحقيق في حالة الوفاة، مع جمع بيانات الهاتف وتحديد وقت الوفاة المحتمل، ولكن العائلة لم تقدم تقريرا إلى الشرطة أو تسجل أي شكوى.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

عاجــــــل