“مقرش”: لهذه الاسباب …الاتحاد الحلبي قدم أسوأ مباراة له أمس !

94

قال المدرب السوري عبد اللطيف مقرش، إن الاتحاد الحلبي قدم أسوأ مباراة له أمس، والتي خسرها أمام النجمة البحريني، 2-1، على إستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي.

وأضاف مقرش: “الاتحاد ظهر مفكك الأوصال في جميع الخطوط، في ظل سوء الأداء الفردي للاعبين، التنظيم الدفاعي لم يظهر بالصورة التي كان عليها أمام الكويت الكويتي في الجولة الأولى”.

وتابع: “الاتحاد دخل المباراة بطريقة لعبه المعتادة دون أي تغيير (4-2-3-1) محافظا على نفس اللاعبين في مباراة الكويت، معتمدا على الدفاع في منتصف الملعب، ما سمح للفريق البحريني ببناء اللعب من الخلف وتطوير وتسريع الهجوم في المنتصف، وذلك عبر ارسال كرات خلف دفاع الاتحاد”.

وأردف: “مشكلة الاتحاد كانت في اختيار منطقة الدفاع، وكيفية التحول من الدفاع للهجوم بعد استعادة الكرة، كان يجب التفكير بلعب الكرة للأمام لخلق هجمات مرتدة سريعة، بشكل عام الاتحاد خسر جولة ولم يخسر المعركة، والتعويض ممكن في الجولات المقبلة”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

عاجــــــل