كأس الاتحاد الآسيوي: فوز ثمين للجيش السوري على النجمة اللبناني !

78

عاد فريق الجيش السوري بفوز ثمين من أرض مضيفه النجمة اللبناني 1-0، فيما حقّق الوحدات الأردني فوزاً كبيراً على مضيفه هلال القدس الفلسطيني 6-2، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم.

في المباراة الأولى، حقق الجيش الأهم ورفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفضل هدف وحيد لباسل مصطفى (39)، في حين تلقّى النجمة خسارته الثانية توالياً ووقف عداد نقاطه على الصفر.

وفي المباراة الثانية، قاد بهاء فيصل الوحدات إلى فوزه الثاني رافعاً رصيده إلى ست نقاط بتسجيله رباعية “سوبر هاتريك” من الأهداف الستة (35، 38، 41 و86)، وأضاف محمد الباشا (16) وصالح راتب (78) الهدفين الآخرين.

وسجل هاني عبدالله (26) وعدي الدباغ (89 من ركلة جزاء) هدفي هلال القدس، وبقي رصيده نقطة واحدة من تعادله 1-1 مع الجيش في الجولة الأولى.

ويلعب اليوم ضمن المجموعة الثالثة العهد اللبناني أمام مضيفه المالكية البحريني الساعة 18,00 بتوقيت القدس الشريف، والقادسية الكويتي أمام ضيفه السويق العماني الساعة 18,30.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

عاجــــــل