دي ليخت يحسم أمره ويختار وجهته المقبلة !!

79

قائد العملاق الهولندي إستقر على خطوته القادمة وسيعلنها بنهاية هذا الشهر.
يثير مردود المدافع الهولندي الدوليّ الشاب، ماتياس دي ليخت، لاعب فريق أياكس أمستردام، إعجاب الكثير من كبار الفرق الأوروبية، والذين تحركوا في خطوات جدية منهم، من أجل محاولة التعاقد معه، ولكن دون حسم من اللاعب لوجهته المفضلة.

ولكن حسبما كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، والقريبة من أروقة نادي برشلونة، أن دي ليخت أبدى رغبته وتفضيله الإنتقال إلى العملاق الإسباني، وحسم اللاعب وجهته بعدما إطلع على تصريحات الأخيرة لـ بارتوميو، رئيس برشلونة، والذي أكد فيها على أن دي ليخت على قائمة إهتمامات النادي.

وجاء هذا الحسم بعد فترة تردد لدى دي ليخت، وذلك عقب تعاقد النادي الكتالوني مع المدافع الفرنسي الشاب توديبو من تولوز، وهو ما جعل الشك يساوره حول جدية البرسا في التعاقد معه.

و بالرغم من كل المؤشرات كانت ترجح إنضمامه لصفوف البرسا، مثل إعلانه في العديد من المرات عن أن بيكيه مثله الأعلى، ورغبته في إستمرار مزاملته دي يونغ، لكن دي ليخت ظل لفترة غير مستقر على خطوة الذهاب إلى كامب نو، والسبب في ذلك هو تخوفه من الحصول على فرصة لعب بصفة مستمرة، في ظل تواجد وفرة من المدافعين الأكفاء بالفريق، مثل بيكيه، أومتيتي، لينغليت.

وفي المقابل كانت الفرصة في اللعب كأساسي متاحة لدى العروض الأخرى خاصة المقدمة من بايرن ميونيخ ويوفنتوس تحديدًا، بجانب أن العروض المالية الأخرى كانت أكثر إغراءا، ولكن يبدو أن دي ليخت قد قبل تحدي حجز مركز أساسي بالفريق الإسباني.

ومن المرجح أن يحذو برشلونة في طريقة تعاقده مع دي ليخت، نفس مسلكه في تعاقده مع زميله دي يونغ، من إستغلال علاقته القوية مع إدارة أياكس، بعيدًا عن وكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا، الذي يسعى نحو زيادة عمولته عبر إتمام صفقة عالية السعر، لكن مسيري النادي الهولندي يحترمون رغبة اللاعب، مثلما حدث مع دي يونغ فبالرغم من وجود عرض ضخم من باريس سان جيرمان، لكن رغبته قادته تجاه كامب نو.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

عاجــــــل