“من تحت سابع أرض”… إيران تفاجئ الأعداء بـ”رسالة عسكرية”

500

  • نشرت وكالة “فارس” المقربة من الحرس الثوري الإيراني، فيديو من “تحت سابع أرض” في رسالة موجهة إلى أعداء طهران.

كما عرضت إيران صواريخ للحرس الثوري في طريق مسيرات الاحتفال في العاصمة بالذكرى السنوية الأربعين لانتصار الثورة في إيران، منها: “قدر وقيام وذوالفقار”.

وانطلقت، صباح اليوم الاثنين، مسيرات حاشدة بمشاركة جماهيرية مليونية في العاصمة طهران وكافة أنحاء البلاد للاحتفال بالذكرى الأربعين لانتصار الثورة ودخول الجمهورية في إيران عقدها الخامس.

وقال مساعد القائد العام للجيش الإيراني في شؤون التنسيق، الأدميرال حبيب الله سياري، إن “هذه المسيرات تحمل رسالة إلى الاعداء، بأن يدركوا بأن الثورة تحظى بقاعدة شعبية فلا يمكن الإضرار بها، فقد أحرزت تقدما لافتا على الصعيد العالمي وأثبتت ذاتها”.

وردا على تصريحات بعض المسؤولين الغربيين بشأن النشاطات الصاروخية الإيرانية، قال سياري: “نحن نفعل ما علينا، ولن نحتاج لإذن من أحد للدفاع عن بلادنا”.

واعتبر سياري “هذه المسيرات العظيمة بحد ذاتها مؤشرا على مجموعة إنجازات الثورة، فهذا الحشد الهائل الذي تشاهدونه في الشوارع، هو مؤشر على اقتدار إيران الإسلامية”.



 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل