هل يكرر سان جيرمان سيناريو نيمار مع ريال مدريد؟!

61

أثرياء باريس يضعون أعينهم على نجم الميرنغي وقد يلجأون للشرط الجزائي لإقتناصه.

يعاني نادي باريس سان جيرمان من مشاكل فنية في فريقه، وخاصة في خط الوسط، على خلفية الرحيل الوشيك للاعبه الشاب رابيو، واصابات فيراتي، وهو ما دفع الألماني توخيل، مدرب الفريق، للدفع بمواطنه دراكسلر في مركز لاعب المحور، وهو المعروف بمركزه كجناح.

وحسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية وفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يضع أعينه على لاعب وسط الميدان البرازيلي الدوليّ، كاسيميرو، لاعب فريق ريال مدريد، للتعاقد معه في موسم الإنتقالات الصيفيّ المقبل.

وأشارت تلك التقارير إلى أن أثرياء باريس قد رصدوا مبلغًا ضخمًا لإنتداب كاسيميرو، بلغ نحو 100 مليون يورو، ولكن سيتعين على القطري ناصر الخليفي، مالك النادي الباريسي، أن يخوض جولات مكثفة لإقناع صديقه فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، بالتخلي عن لاعبه.

خاصة وأن الميرينغي مهدد بفقدان عددًا من أبرز لاعبيه بالميركاتو الصيفيّ، حيث من المرجح رحيل الكرواتي مودريتش، والويلزي بيل، وإيسكو، والبرازيلي مارسيلو، وفي حال إنضمام كاسيميرو لهذه المجموعة، فسيتضرر هيكل الفريق بشكل حاد.

وألمحت تلك التقارير إلى أن العملاق المدريدي لن يوافق على العرض بالرغم من إغراءه، وهو ما قد يدفع البي اس جي للتلويح بدفع قيمة شرط فسخ التعاقد المنصوص عليه في عقد كاسيميرو، والبالغ 200 مليون يورو، وهو أمر قد يفيد الإدارة بقوة في تمويل الملعب الجديد.

كما قد يطالب اللوس بلانكوس في المقابل للموافقة على رحيل لاعبه، بعقد صفقة تبادلية مع العملاق الفرنسي، بالحصول على نجمه كيليان مبابي، وهو الحلم الذي يتمناه بيريز منذ العام الفائت.

الجدير بالذكر أن كاسيميرو صاحب الـ27 عامًا، قد ساهم قبل يومين في فوز فريقه على جاره أتليتكو مدريد بنتيجة (3-1)، في ديربي العاصمة الإسبانية، مسجلًا هدف الإفتتاح بالمباراة، وشارك هذا الموسم في 19 مباراة، مسجلا معه هدفين، وينتهي عقده في صيف 2021.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل