قريبا …سامسونج ستطرح هاتفها الأول القابل للطي !

101

نشرت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية تقريرا أشارت فيه إلى أن هاتف “سامسونج” المقبل “جالكسي إكس” سيكون قابلا للطي ويحتوي على شاشة من الحافة للحافة بنسبة 93 في المئة بسبب قيام الشركة بإخفاء الكاميرا الأمامية.

ولفتت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن تكشف الشركة الكورية عن هاتفها “جالكسي إكس” القابل للطي خلال ثلاثة أسابيع تقريبا، وقد نشرت مجموعة جديدة من الصور التي أعطت فكرة عما قد يبدو عليه الجيل التالي من الهواتف الذكية.

وبناء على التسريبات السابقة وبالإضافة إلى إعلانات “سامسونج” الرسمية حول الهاتف، تكشف الصور المنشورة لشركة “ليتس جو ديجيتل الهولندية” عما يمكن توقعه في 20 شباط/ فبراير، موعد طرح الهاتف الجديد.

وأوضحت الصحيفة بأنه عند تحوله إلى جهاز لوحي، لا يبدو أن هناك كاميرا أمامية في “جالكسي إكس”، مما يشير إلى أن الشركة الكورية الجنوبية إما قررت التخلي عن التكنولوجيا أو إخفائها داخل أجهزة الهاتف.

وأشار التقرير إلى أن عدم وجود كاميرا أمامية في الهاتف الذكي القابل للطي يتيح له أن يكون جهازًا ذا شاشة كاملة بالفعل، بالكاد تلامس من الحافة الأمامية.

وقال التقرير إذا كان هذا صحيحًا، فقد يعني ذلك أن “سامسونج” قد حددت طريقة لإخفاء الكاميرا أسفل الشاشة، أو قررت إخفاء الكاميرا في مكان ما خلف الشاشة.

وتفيد التقارير أن سامسونج تخطط بالفعل لكاميرا منبثقة مزودة بجهاز “Galaxy S90″، وفقا لكلام المسرب الشهير “Ice Universe”.

وقد قالت الشركة في وقت سابق هذا الشهر بأن هذه الميزة ستسمح للشاشة بأن تكون “كاملة”، حيث أنها تلغي الحاجة إلى تصميم ثقوب لتلائم التقنيات الأمامية.

وأكدت الصحيفة أن إخفاء “سامسونج” للكاميرا في هاتفها الجديد لن تكون المرة الأولى، حيث طرحت شركة “أوبو” الصينية في عام 2018 هاتفها “Oppo Find X” الذي كان مزودا بكاميرا أمامية مخفية.

وتشير آخر الشائعات أيضًا إلى أن هاتف الجيل التالي سيكون أرق من المتوقع مسبقًا.

وعرض “جوستين دينيسون” ، نائب الرئيس الأول لشركة “سامسونج”، الهاتف في الظلام واصفاً إياه بأنه “أساس الهاتف الذكي للغد”.

كما أظهرت شركة “سامسونج” أيضًا عن طريق الخطأ الهاتف القابل للطي في فيديو تم إصداره من خلال قناة “سامسونج فيتنام” على “اليوتيوب”.

وتخطط العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية الأخرى لهواتف مماثلة، حيث يستعد كل من “إكس ياومي” و”هواوي” لإصدار هاتفهم اللوحي الجديد.

وقامت إحدى الشركات الناشئة الصينية بالفعل بتوجيه صفعة قوية لعمالقة التكنولوجيا، حيث كشفت رسمياً عن هاتف “رويول فليكسبي” القابل للطي في عرض في العام الماضي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل