بالفيديو: شاهد.. اعترافات خطيرة لأحد المسؤولين الامنيين بداعش ستفاجئكم !

24٬471

خاص العربي اليوم

كشف أحد عناصر داعش الذين قبض عليهم في دير الزور معلومات خطيرة عن التعامل الامريكي مع داعش بغطاء كردي.
وقد اعترف المسؤول الامني في داعش والذي القي القبض عليه, عن الظروف المحيطة بالتواجد الكردي في معمل آسيا وجفران شمال خوشام و ملابسات التعاون بين داعش و الاكراد, حيث يحاول الامريكان مجدداً خداع العالم وشرعنة داعش بغطاء كردي ليضعوا يدهم على النفط السوري.
مما دفع أحد العسكريين الروس بالتعليق على هذه المعلومات الخطيرة: يبدو ان على روسيا ان تعيد النظام الى الشرق الاوسط بالقضاء على الارهاب نهائياً !
وبالعودة الى المعلومات الهامة موضوع الخبر, فقداعترف احد عناصر داعش واسمه محمد موسى الشواخ بأنه كان يعمل مع داعش تحت اسم ابو عرب كمسؤول امني في التنظيم الارهابي.
وأكمل ابو عرب اعترافاته كما ستشاهدون في الفيديو المرفق للاعترافات و الذي حصل موقع عربي اليوم على نسخة منه من مصدر عسكري: تلقيت انا ومجموعتي أمراً من ابو زيد ( أمير التنظيم في المنطقة ) بالسماح للأكراد بالدخول الى معمل كونوك للغاز, حيث قاموا بعد دخولهم المعمل بتصوير عدداً من الفيديوهات, فيما منعنا منعاً باتاً من اطلاق النار عليهم او حتى دخول المكان.
كما انني اعلم ان الاكراد قد دخلوا معملي آسيا والجفران للتصوير بالاتفاق مع داعش, وان امريكا تهدف لتوحيد صفوف داعش والاكراد ليقاتلوا في جبهة واحدة ضد الجيش السوري, حيث يسلم الدواعش مناطق الغاز و النفط للاكراد حتى يتجنبوا الهجمات العسكرية للقوات السورية و سلاح الجو الروسي, فيما يعيد الامريكيون توجيه الدواعش لقتال الجيش السوري معتمدين على الاكراد كرأس احربة للسيطرة على المناطق الغنية بحقول الغاز و النفط, و تسليمها للامريكيين.
شاهدوا الاعترافات الخطيرة للمسؤول الامني بداعش في هذا الفيديو:

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل