غرفة تجارة دمشق تقدم خدمة تسجيل العمال في مؤسسة التأمينات

141

  • أعلنت غرفة تجارة دمشق إحداث خدمة النافذة الواحدة لإنجاز معاملة تسجيل العمال لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالنسبة لأعضاء الغرفة المجددين اشتراكهم أو المنتسبين الجدد وذلك من خلال كادر مؤهل من العاملين في الغرفة.

المصدر: سانا

وأوضحت الغرفة في تعميم تسلمت وكالة سانا نسخة منه الحالات التي يتم تقديم هذه الخدمة لها وهي التاجر الذي يريد تأسيس سجل تجاري لأول مرة والتاجر الحاصل على السجل التجاري والمسجل في غرفة التجارة والراغب بالتجديد وليس لديه عمال مسجلون لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

والتاجر الحاصل على سجل تجاري والمسجل في غرفة تجارة دمشق ولديه تأمينات اجتماعية وبحاجة إلى براءة ذمة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لعام 2019.

وحددت الغرفة مجموعة الأوراق المطلوبة لكل حالة من الحالات المذكورة وهي منشورة بالتفصيل على صفحة الغرفة على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وموقعها الالكتروني على الانترنت مبينة أن هذه الخدمة التي تقدمها الغرفة هي مجانية ولا تتقاضى عنها أي رسوم سوى الواجب دفعها للجهات ذات الصلة بموجب القوانين والقرارات النافذة.



 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل