بالفيديو: “زهير عبد الكريم” يبكي ويسأل : أين كنتم أيام الحرب ؟!

106

تناقل ناشطون سوريون تسجيلاً مصوراً يظهر الفنان السوري زهير عبد الكريم وهو يقرأ ما أسماه “البيان رقم واحد”، والذي تضمن نقداً لاذعاً لعدد من الفنانيين دون أن يسميهم.

وانتقد عبد الكريم انتقاد عدد من الفنانيين الوضع المعيشي السيء في سوريا في الوقت الحالي، وانقطاع الغاز والكهرباء، وتساءل”وين كنتوا بالتمن سنين الماضية”.

وأشار عبد الكريم إلى أن عدداً من الفنانيين خرجوا من سوريا وعملوا في عدد من المسلسلات وقبضوا مبالغ كبيرة، وقال “ماكنتوا عمتقبضوا هيك لأنك الباتشينو، كنت عمتقبض هيك كرمال وقوفك ضد الوطن”، وفق تعبيره، وتابع ” التلفزيون السوري كان يتصل فيكن مشان تطلعوا معو، واحد يقول انا عراقي ومادخلني، والتاني فلسطيني وما دخلني، هلق رجعتوا وعمتنشروا مناشدات”.

ونشر خلال الفترة الماضية عدد من الفنانيين مناشدات للرئيس السوري بشار الأسد حول الأوضاع المعيشية السيئة، وانقطاع الغاز وارتفاع عدد ساعات التقنين وانخفاض المستوى المعيشي للمواطن، بينهم أيمن زيدان، وشكران مرتجى، وآخرون.

وتوجه عبد الكريم بالشكر للرئيس بشار الأسد، وذكر أن الأسد أرسل رساله له عبر ضابط نقل له تحياته بعد أن علم ان ابنه أجرى عملية جراحية معقدة.

شاهد بيان الفنان زهير عبد الكريم

شاهد بيان الفنان زهير عبد الكريم والتعليق لكم

Posted by ‎أخبار مصياف‎ on Saturday, January 19, 2019

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل