حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 13/12/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

16٬853

كثير من عشاق الأبراج وعلوم الكواكب يقررون مصائرهم تبعاً لتوقعات علم الفلك اليومي لذلك نقدم في “عربي اليوم” حظك في كل يوم من أيام السنة آخذين بالاعتبار “العلم عند الله” على المستوى الصحي والعاطفي والمهني

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى بداية جديدة اليوم
يقدم “عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليدها بقوة الشخصية والانفعال وتميل للفت الأنظار، ومن مشاهير ساندرا بولوك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
حبك للسيطرة تجعلك صاحب الشخصية القوية فى عملك، ولكن حاول ألا تكون متسلطا فقد ينزعج زملائك بتصرفات.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
تفضل أن تكون المتحكم فى علاقتك بشريك فأنت من تحدد كل شىء، أماكن الخروج ومواعيد المقابلة لكن هذا قد يؤثر على علاقتكما ويتسبب بالقليل من التوتر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
لا تصاب بنزلات البرد بسهولة، لكن قد تشعر بالضغوطات وعدم التركيز الفترة المقبلة، حاول أن تخفف مش مشاغلك وتخصص وقتا للراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقابلة
قد تكون الموظف المثالى لكن لا تجعل الغرور يسيطر على تفكيرك، وحاول أن تركز فى اهتماماتك فقط، سيطرتك لكل شىء تجعل علاقتك بشريك متوترة.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتناقش مع الشريك اليوم
يقدم “عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالشخصية وحب التحكم ويميل اللى الانتقادات، ومن مشاهير برج العذراء سلمى الحايك

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تعبر عن رأيك بطريقة حادة قد لا يتقبلها البعض خصوصا فى محيط عملك، حاول ألا تكون متعاليا حتى لا يسيئون فهمك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
أحيانا لا تستطيع التعبير عن مشاعرك جيدا لشريك حياتك على الرغم من حبك الشديد له إلا أن شريكك لا يشعر بذلك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تصاب بالمرض سريعاً حاول ألا تهمل من نفسك وصحتك، وقم بزيارة الطبيب الفترة المقبلة، وعند المساء تمارس التمارين الرياضية بانتظام واضح.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقابلة
لم يستطع زملاؤك فى العمل فهمك جيدا فأنت دائما ما تظهر بغير ما بداخلك حاول أن تتقرب من زملائك لتكسر هذا الحاجز فى الفترة المقبلة، كما يمكنك التعبير عن مشاعرك تجاه شريك حياتك سيجعل علاقتك به جيدة الفترة المقبلة.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ثق فى قدراتك اليوم
يقدم “عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية، ويتصف مواليدها بالحكمة والتخطيط الجيد من مشاهير برج القوس مايلى سايرس.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
حكمتك وتخطيتك الجيد للأمور تجعلك دائما فى الطريق الصحيح للنجاح فى عملك، محبوب بين زملائك فى العمل ودائما ما يلجأون إليك لحل مشاكلهم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
حكمتك وعقليتك تجعلك تتجنب دائماً المشاكل بينك وبين شريك حياتك، لكن حاول ألا تستخف بمشاكلكم حتى لا تتراكم بينكم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
تتخذ الإجراءات اللازمة لتجنب المرض ولكن قد تتعرض لنزلات البرد الفترة المقبلة فقم بزيادة الطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقابلة
توقع أخبارا جيدة الفترة المقبلة فى عملك، علاقتك بشريك حياتك خالية من التوتر وستشهد تقدما الفترة المقبلة.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تدرك أخطاءك ولا تكررها
يقدم “عربي اليوم” حظك اليوم  برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التفكير بخيالية والبحث عن الهروب من مشاكل الواقع، بينما تعتبر العصبية والعناد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت ريهانا.

برج الحوت على الصعيد المهنى
انتظر بعض الوقت اليوم حتى تتعدل الأوضاع فى بيئة عملك، ولا تدع أحدهم يقلل ثقتك فى قدراتك الشخصية.

برج الحوت على الصعيد العاطفى
ربما تحتاج مزيدا من الاهتمام من الشريك، وعند المساء تتجه الأوضاع نحو الاستقرار، حيث التواصل بشكل أفضل بعد فترة من الغياب بينكما.

برج الحوت على الصعيد الصحى
تتعرض لنزلات البرد خلال الفترة المقبلة، ولديك أكثر من وسيلة لحماية نفسك من ذلك، تخطى مرحلة الخوف من اكتساب وزن زائد، واختر لنفسك طريق صحى من أجل التغذية.

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت
عند المساء لديك أكثر من خطة لتجاوز صعاب المرحلة الحالية، وربما تنتظر كثيرًا حتى تحقق أحلامك، ولكنك ستصل فى النهاية.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ستصل إلى ما تريد
يقدم “عربي اليوم” لمواليد برج الجدى حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الجدى بالصبر وتحمل المسئولية، كما يتميز بالرومانسية والحس العاطفى، ويعد العناد والتسرع من أبرز عيوب هذا البرج، هو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج جيم كيري.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
تتحسن الأمور وتحصل على فرصة عمل عظيمة نتيجة لعملك المستمر خلال الفترة السابقة، فحدد أولوياتك لتكون قادرا على التطور والإبداع وأداء عملك على أكمل وجه.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
يتوقع لك علماء الفلك أنك سوف تعيش فترة عاطفية مميزة، نتيجة للقائك أحد الأصدقاء المميزين والتعرف على أشخاص جدد، قد يكون شريك الحياة من بينهم وتجده أخيرا.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
تتعرض هذه الفترة لبعض الأمراض الموسمية والأنفلونزا نتيجة لتقلب تغيرات الطقس، فالتزم الراحة والأعشاب الطبيعية لكى تتمكن من الشفاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
تنال ما تسعى إليه الفترة السابقة، فأنت تملك من الطموح والمثابرة مما يجعلك فى مكانة مميزة، فينصحك الفلك بالحكمة والتفكير فى الأمور بشكل صحيح ودقيق لتفادى المشكلات.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى كن حذرا
يقدم“عربي اليوم”لمواليد برج الميزان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالمرونة وحب الحياة ويعد تقلب المزاج من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
تتعرض لبعض المشكلات والاضطرابات فى بيئة العمل، نتيجة لوجود بعض الأشخاص التى تقدم لك السم فى العسل، فكن حذرا وحافظ على مجهودك وعملك المتقن حتى تحقق ما تريد وتتجنب الخسارة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
سوف تتحسن أمورك العاطفية الفترة المقبلة، ويتوقع لك الفلك أنك أخيرا سوف تجد شريك الحياة وتبدأ علاقة عاطفية، أو تعود إلى حبيب سابق ويتحسن الوضع بينكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
تتمتع بحالة صحية جيدة هذه الفترة، كما ينصحك الفلك بضرورة الاستمرار على المتابعة وممارسة الرياضة، فكن حذرا من تقلبات الطقس خلال هذه الفترة حتى لا تصاب ببعض الأمراض الموسمية.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان الفترة المقبلة
تشعر بتحسن فى جميع أمورك، سوف تحصل على فرصة عمل جيدة تعطيك قدرك وأهميتك، مما يعود عليك بالخبرة والعائد المادى الذى ترغب فيه، كما يتطلب منك الإبداع والتطور حتى تستطيع الحفاظ على ذلك.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى فترة من التقدم
يقدم “عربي اليوم” لمواليد برج السرطان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالحس الرومانسى وطيبة القلب، هو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة وردة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ينصحك الفلك بضرورة الاهتمام بشئون حياتك، وذلك لأن عملك يتطلب الاهتمام بكل التفاصيل، وذلك يساعدك على التطور فى العمل وعدم التعرض إلى الخسائر أوالمشكلات في بيئة العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
ينصحك الفلك بضرورة الحوار والمناقشة مع شريك الحياة، حتى لا تتعرضوا إلى المشكلات والاضطراب نتيجة لسوء الفهم، فأنت تمتلك طابعا رومانسيا وحساسا مما يجعل شريك الحياة محبا لك وقادرا على المساعدة والاحتواء، فاستغل هذه الميزة لصالحك، لكى تتمتع بحياة هادئة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

الصحة هى رأس مالك وأساس قوتك، فحافظ عليها دائما فهى أهم من المال، ولذلك ينصحك الفلك بضرورة أخذ قسط من الراحة بعد فترات الإرهاق الطويلة التى تتعرض لها، لتكون قادرا على الاستمرار والمواصلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
قد تتعرض لفترة من الاستثناءات على جميع الأصعدة، ولذلك ينصحك الفلك بأخذ قسط من الراحة، أو السفر إلى مكان هادئ يساعدك على الاستجمام وإعادة النشاط من جديد لتكون قادرة على مواصلة الطريق واتخاذ القرارات الدقيقة التى تحتاج اليها الفترة المقبلة.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتقدم فى خطواتك اليوم
يقدم “عربي اليوم” حظك اليوم  لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التسلط والمزاجية والعناد، بينما يعتبر الصدق والذكاء الحاد أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلواشتون كوتشير.

برج الدلو على الصعيد المهنى
تترك مساحة كبيرة لزملائك فى العمل لنصيحتك من أجل تطوير أدائك فى الفترة المقبلة، وعند المساء لديك أكثر من خطة للبحث عن وظيفة تناسب مهاراتك بشكل أفضل.

برج الدلو على الصعيد العاطفى
توتر واضح بينك وبين الشريك ورغبة متجددة فى الانفصال خلال الفترة المقبلة، ربما تحتاجان للتحدث أكثر من مرة حول مستقبل علاقتكما، ولا تسمحا للمقربين بالتدخل فيما بينكما.

برج الدلو على الصعيد الصحى
عند منتصف اليوم تحصل على كمية كبيرة من الطاقة بسبب ممارستك للتمارين الرياضية مما يحسن أدائك على مدار اليوم، عند المساء ترتب لزيارة طبيب التغذية الخاص بك، ولديك أكثر من طريق للوصول للوزن المثالى فى الفترة المقبلة.

توقعات الفلك لمواليد برج الدلو
تسير بخطوات ثابتة نحو التفكير بنضج أوضح من الفترة الأخيرة، وتتخذ قرارات مهمة حيال الأمور التى تخوضها فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تجنب الأوهام اليوم
يقدم “عربي اليوم” حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الشك الزائد فى الآخرين وحب التملك والسيطرة، بينما يعتبر الحس التجارى والميل للاستقرار الاسرى أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج العقرب هيلاري كلينتون.

برج العقرب على الصعيد المهنى
تفكر فى خوض تجربة جديدة فى عملك تؤهلك لتولى منصب أكبر فى الفترة المقبلة، ويشجعك على ذلك زملائك المقربين.

برج العقرب على الصعيد العاطفى
حاول التحدث مع الشريك عند المساء ولا تترك مساحة للمقربين لكما لإفساد حياتكما الشخصية، عند الليل تفكران سويًا فى أخذ العلاقة لمستوى متقدم فى الوقت القريب.

برج العقرب على الصعيد الصحى
حالتك الصحية على ما يرام ولا تشتكى من أية آلام، ربما تحتاج لزيارة طبيب التغذية عند المساء ليخبرك بالطريق الذى تسير عليه فى الفترة القادمة من اجل الحفاظ على رشاقتك.

توقعات الفلك لمواليد برج العقرب
تفكر فى خوض تجارب أكثر تنوع ومغامرة من الفترة الماضية، وتبحث عن شريك للرحلة التى تخوضها خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى قرار مهم فى انتظارك بالعمل وابعد عن الخلافات العاطفة
يقدم “عربي اليوم” لمواليد برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الحمل بالمزاج العالى، فهم من أصحاب حالة مزاجية متغيرة بين الحزن والسعادة أيضاً، ويتسم مواليد هذا البرج بتعلقهم وعشقهم للفن والجو الأسرى، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة جومانا مراد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
قرار مهم ينتظرك للحصول على مرتب كبير فلا تتردد كثيرا، فأنت تهتم بأعمالك بدرجة كبيرة، وقد تناقش اليوم مشاريع قد تفتح لك آفاقا عديدة ومناسبة لك فى المستقبل على الصعيد المهنى، وتنال تجشيعاً كبيراً من قبل الزملاء والمديرين فى العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
المشاكل الأسرية ليست نهاية العالم، حاول حلها لتستقر نفسيا، خاصة أن أبناءك بحاجة لهذا الاستقرار، ولا تستصعب الأمور عليك أو تصعبها على الشريك، فعليك أن تحذر من هذا الجانب وأن تعمل ببساطة ولا تتطرق لحدوث أى خلافات بينكما.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
ممارسة الرياضة هى الحل الأهم حاليا لك لكى تجدد نشاطك وصحتك، فلا بد من ممارساتها يوميا وتناول وجبات الغذاء الصحى فى مواعيد الطعام المعتادة وتنال ما لا يقل عن ثلاث وجبات يوميا حتى تحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل
من المتوقع لمولود برج الحمل أن يواجه مجموعة من الصعوبات فى حياته فى الفترة المقبلة، لكنه سينال فرحة كبيرة تساعده على تعويض ما فاته.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتمسك بالعمل والأمور العاطفية تتحسن معك

يقدم “عربي اليوم” لمواليد برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الثور بالظهور الواضح أمام الآخرين، وأن يظهر أعماله والأدوار التى يقوم بها، كما أن العصبية الشديدة تعد من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، ومن أبرز مشاهير برج الثور سماح أنور.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تتمسك بالعمل اليوم وتفكر كثيراً فى مشروع جديد، مما يجعلك تؤثر بعض الشىء فى عملك الحالى، فلا تشتت نفسك ويجب أن تعرف ماذا تريد وتعمل به حتى لا تخسر كل شىء.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
الأمور العاطفية تتحسن والحبيب يتفهم موقفك ويفكر فيك أيضاً، ورغم أن الكثير من التساؤلات تدور فى عقله ويشاور فيها نفسه إلا أنه يريد التواصل معك بشكل دائم، فهو يتعامل معك نتيجة راحته النفسية تجاهك، وعليك أن تطمئنه أنك لم تخونه يوماً ما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
الطعام السليم والصحي يساعدك على تحسن صحتك وإعطائك الحماس والحيوية، فلا تتجاهل ذلك حتى تتدهور صحتك إلى الأسوأ.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
عليك أن تنتهز فرصة العمل وفترة تحقيق الإنجازات والاقتراب لأحلامك فى الفترة التى تعيشها هذه الأيام، واستغل ذلك فى تعزيز وتقوية قدراتك العملية والوصول لمكانة عالية فى مجال عملك، وعليك أن تتعامل مع الأمور بهدوء تام حتى تتمكن من التفكير واتخاذ القرارات الصحيحة.

حظك اليوم الخميس 13/12/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تلاحق أهدافك اليوم والشريك يقترب لك
يقدم“عربي اليوم” لمواليد برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مواليد برج الجوزاء بالذكاء ولديه تفكير خاص في مختلف الأمور، ويتسم مواليد هذا البرج بأنهم ماهرون فى العمليات الحسابية، كما أن التفكير السريع وأخذ الأمور بعمومية تعد من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء ناعومي كامبل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
تلاحق أهدافك اليوم على الصعيد المهني، وتنظر إلى المستقبل بنظرة طموحة، لا تقلق على ذاتك من العمل لأنك تأقلم نفسك على الأوضاع التى تمر بها وتحدث حولك، ضع هدفك أمامك وأسعى لتحقيقه حتى تصل إيه يوماً فالحلم يقترب تحقيقه لا تضعه من يدك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
على الصعيد العاطفى مولود برج الجوزاء يحصل على حياة عاطفية رائعة وينال مكانة كبيرة لدى الشريك الذي يميل للرومانسية والتقرب إليه بشدة، احرص على بقاء العلاقة فى هذا المستوى ولا تضع أحد يتدخل بينكما حتى لا يفسدها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
حافظ على صحتك اليوم ولا تخفف فى ملابسك حتى لا تتعرض لوعكة صحية أو برد العظام، حتى لا تصاحب غرفتك نتيجة المرض، وحافظ على تناول الوجبات والمشروبات الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
تظهر أمامك آفاق عديدة للعمل، وتتيح الفرص إليك بشدة ويتهافت عليك الجميع نتيجة تحقيق الإنجازات فى العمل واهتمامك به، بالإضافة إلى نجاحك في الحياة العامة وتعلقك بالأصدقاء والأقارب.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل