عاجل :انسحاب آخر “عكيد” من “باب الحارة” !

93

أنسحب الممثل السوري مصطفى سعد الدين من بطولة مسلسل “باب الحارة”، بعدما ادى دور “العكيد معتز” في الجزئين الثامن والتاسع، إثر انسحاب النجم وائل شرف، علماً أن سامر المصري “العكيد الأول” في الحارة انسحب قبله.

وأكّد سعد الدين أنه انسحب بسبب عدم التمسك بملامح الشخصية الذي ظهرت في الأجزاء السابقة، وعدم تطويرها في الأجزاء اللاحقة.

وانضم الفنان الشاب الى قائمة ابطال مسلسل “حرملك” من كتابة سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحق، الى جانب الممثلين السوريين باسم ياخور، وباسل خياط، وسلافة معمار، وسامر المصري، نادين خوري، وقاسم ملحو، وشادي الصفدي، فوادي الشامي، ورشا بلال، وتولين البكري ورنا أبيض، مع احتمال كبيرة بعودة هبة نور الى الشاشة الصغيرة بعد غياب طال سنوات عديدة، ونادين خوري التي تجسّد شخصية “نظلي”، امرأة من أصول تركية تدفعها الظروف للقدوم إلى بلاد الشام.

وفقدت قائمة الأبطال الممثل السوري فادي صبيح الذي اعتذر عن عدم المشاركة، بسبب عدم الإتفاق على الأجر، لا سيما أن دور قائد الشرطة الذي عرض عليه لم يستهويه، بسبب “القيود الفنية في الشخصية، والملامح المحددة، في هذا النوع من الأدوار المجتمعية الواضحة، والنمطي في الغالب الأعم، وتتناقص فيه حرية الحركة والأبعاد”، وفق قوله في حديث سابق الى “الحياة”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل