فيروس خطير يحرم برشلونة من مشاركة 8 لاعبين أمام فياريال !!

49

البرسا في مأزق حقيقي بسبب اصابة عدد كبير من لاعبيه.

يتأهب فريق برشلونة لمواجهة ضيفه فياريال، في المباراة التي ستجرى اليوم في ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني، والتي سيخوضها الفريق الكتالوني وهو في حالة غريبة وغير مسبوقة يمر بها في الفترة الحالية.

فقد تم تأكيد خوض البرسا المباراة وهو محروم من 8 لاعبين دفعة واحدة، بسبب “فيروس” الإصابات الذي تفشى بين صفوفه، وجعله يخسر جهود هذا الكم الكبير من اللاعبين، ومنهم عدد من أهم نجومه وقوامه الأساسي، حيث سيفتقد برشلونة إلى كلًا من..

1- لويس سواريز : المهاجم الأورغوايائي الدوليّ، من المرجح غيابه لنحو أسبوعين، بسبب معاناته من إصابة في ركبته اليمنى.

2- صامويل أومتيتي : المدافع الفرنسي الدوليّ، بات من المتوقع غيابه لفترة طويلة عن تشكيلة البلوغرانا، بسبب معاودته الإحساس بآلام في ركبته اليسرى، وقد يضطر إلى الوصول للتدخل الجراحي.

3- توماس فيرمالين : المدافع البلجيكي المخضرم، ما زال في طور التعافي، والتدريبات البدنية التأهيلية، بعد الإصابة التي ألمت به قبل نحو شهر ونصف.

4- آرثور ميلو : لاعب وسط الميدان البرازيلي، ما زال يعاني من حالة إجهاد عضلي، منذ مباراة فريقه أمام أتليتكو مدريد، في الجولة السابقة من الليغا.

5- سيرجي روبيرتو : لاعب وسط الميدان الإسباني الدوليّ، لديه إصابة في أوتار الركبة اليسرى، خلال مشاركته أمام الروخي بلانكوس، وسيغيب على إثرها قرابة الـ 4 أسابيع.

6- رافينيا الكانتارا : لاعب وسط الميدان البرازيلي الدوليّ، من المرجح إنتهاء موسمه مع البلوغرانا، بعد إصابته بالرباط الصليبي، الذي سيحتاج إلى 6 شهور تقريبًا للعودة والتعافي منه.

7- ياسبر سيلسين : الحارس الهولندي الدوليّ، ما زال يعاني من كسر في ساقه اليمنى، وقد يتعافى في غضون 3 أسابيع.

8- سيرجي سامبر : لاعب وسط الميدان الشاب، مستمر في الغياب منذ نحو شهر، عقب إصابته بكسر في عقب قدمه اليمنى، أثناء مشاركته في مباراة كأس الملك أمام ليونيسا.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد عانى قبل فترة من إصابات لعددٍ آخر من نجومه، على رأسهم الأيقونة ليونيل ميسي، والتشيلي فيدال، والبرازيلي كوتينهو، والكرواتي راكيتش، والبرازيلي مالكوم، والفرنسي ديمبيلي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل