مالكوم يكشف عن نصيحة فالفيردي بعد تألقه أمام إنتر ميلان

64

الجناح البرازيلي يعلق على تألقه مع برشلونة أمام إنتر ميلان

كشف البرازيلي مالكوم نجم فريق برشلونة الإسباني سر بكاؤه بعد الهدف الثمين الذي أحرزه في مباراة الفريق الماضية أمام إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

وسجل مالكوم هدفاً لبرشلونة بعد نزوله بدقائق بديلاً في مباراة فريقه أمام إنتر ميلان في إطار منافسات الجولة الرابعة ضمن مباريات دور المجموعات لدوري الأبطال.

وأكد مالكوم أن أنه لم يكن يبكي خلال احتفاله بالهدف الذي أحرزه في شباك إنتر ميلان، بل كان متحمساً بشكل كبير فقط، بسبب وضعه الصعب منذ بداية الموسم مع الفريق.

وقال اللاعب البرازيلي:” في الاحتفال بالهدف، لم يكن يبكي،كنت متحمساً فقط، أنا سعيد بما قدمته، وأرغب في النجاح مع برشلونة”.

وتحدث مالكوم عن وضعه الصعب منذ بداية الموسم قائلاً:” لا أعرف ما إذا كان الهدف سيحقق المزيد من الدقائق مع الفريق، المدرب هو من سيقرر إذا ما كان سيساعدني أكثر لمزيد من الإيقاع والتألق”.

وأوضح مالكولم أنه في الليلة الماضية لم يستطع التحدث إلى فالفيردي قائلاً:” المدرب أخبرني أنه يتعين علي تحسين أدائي الدفاعي”.

وتابع:” يجب علي أن أتحسن، المدرب لديه وجهة نظر، يجب أن أنتظر واصبر، أعتقد أنه علي القتال من أجل تحقيق النجاح الكبير في صفوف الفريق الكتالوني”.

وعبر مالكوم عن سعادته بتشجيع زملائه له عقب الاحتفال والسعادة من أجله قائلاً:” الأمر كان لا ينسي، كل شخص حاول مساعدتي كثيراً في تلك اللحظة، أخبروني أنه يجب أن يكون لدي كثير من الصبر، منحوني قدراً من الثقة والتشجيع، لقد استقبلوني بشكل جيد جداً، كانوا يساعدونني كثيراً ويدعونني بالمالكوك الشجاع”.

وأردف:” أمل ان أكون أكثر توهجاً مع البرسا، علي الاستمرار في العمل وبذل مزيد من الجهد، هذا هو برشلونة، الفريق لديه الكثير من الجودة، المجموعة تلعب بقلب رجل واحد، هذا هو المفتاح وسر الانتصارات والنجاحات”.

وأثني مالكوم على مواطنه آرثر قائلاً:” هو لاعب عظيم، يشبه إلى حد كبير تشابي وكوتينيو، هو واحداً من أفضل عشرة لاعبين في العالم”.

وأخيراً، علق مالكوم على تجربة اللعب مع ميسي قائلاً:” هو يلعب في الجانب الخاص بي، اللعب مع تجربة مثيرة بالنسبة لي، في بضع ثوان هو قادر على تغيير المباراة، هو أيضاً شخص جيد جداً”.

وضمن برشلونة الإسباني تأهله إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه انتر الايطالي 1-1، الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ورفع برشلونة، حامل اللقب خمس مرات، رصيده إلى 10 نقاط من أربع مباريات في المجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط عن انتر، فيما رفع توتنهام الإنكليزي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفوزه المتأخر على ضيفه أيندهوفن الهولندي 2-1.

سجل لبرشلونة البرازيلي مالكوم بعد ثوان من نزوله بديلا (83) ولانتر الأرجنتيني ماورو إيكاردي (87)، ليعزز آمال فريقه في بلوغ الدور الثاني.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل