حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 8/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

2٬604

كثير من عشاق الأبراج وعلوم الكواكب يقررون مصائرهم تبعاً لتوقعات علم الفلك اليومي لذلك نقدم في “عربي اليوم” حظك في كل يوم من أيام السنة آخذين بالاعتبار “العلم عند الله” على المستوى الصحي والعاطفي والمهني

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قادر على التوصل إلى أفكار مبتكرة
يقدم“عربي اليوم” لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم  على الصعيد المهنى والعاطفى والضحى وهو من الأبراج المائية، ومن أهم صفاته أنه يهتم بعمله بكل حب واخلاص، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:
ستكون قادرًا على التوصل إلى أفكار مبتكرة جديد تمامًا للمشاكل التى تواجهها فى عملك، مما سيجذب انتباه من هم فى السلطة إلى قدراتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:
اليوم سوف تستمتع بجو رومانسى جديد ومنعش تمامًا مع شريك حياتك، وسوف يسود الدفء فى علاقاتك المختلفة طوال اليوم سواء الأسرية أو الاجتماعية والعاطفية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:
قد يؤلمك الجهاز الهضمى الخاص بك مما يجعل حياتك غير مريحة، فحاو أن تكون حذر للغاية من تناول أطعمة ترهقه أكثر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يشعر بمشاعر مفاجأة لشخص قريب منه لم يكن يتوقع أن يحبه بهذه الطريقة.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الترقية والشريك فى انتظارك
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالنشاط وروح المغامرة، ولكن يعيبه أنه شخص حساس جدًا ولا يصبر كثيرًا، ومن أبرز مشاهير برج الحمل سوسن بدر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:
المديرين ينظرون إليك ويتابعون أعمالك وينتظرون تطويرك فى بعض الجوانب المهنية لتنال الترقية، فاحرص على التقدم والتطور الناجح فى عملك حتى تتمكن من الحصول على هذه الفرصة التى ترغب فى تحقيقها، وقم بابتكار المزيد من الأفكار فى العمل وتمسك بعلاقتك الطيبة مع الزملاء.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:
أنت على وشك خوض علاقة عاطفية جديدة مع شخصية مقربية إليك، وترى فيها الحب وترغب بشدة فى الارتباط بها وتكوين أسرة جديدة، عليك أن توضح ما بداخلك للشريك حتى يبادلك نفس الشعور.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:
على الصعيد الصحى يتمتع مواليد برج الحمل بصحة جيدة، فقط عليهم الحفاظ على اتزانهم وأن يكونوا أفضل بشكل دائم، من خلال توفير وقت للراحة وممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:
قد تحدث بعض التغيرات فى الفترة المقبلة لك فى حياتك العاطفية، واحذر من انقلاب الأمور عليك، فكن محددًا فى نقاشاتك وحديثك مع الآخرين حتى لا تقع فى سوء الفهم وتحدث المشكلات بينكما.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثقتك عالية
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والجرأة والطموح بالإضافة إلى حب المغامرات لكنه عنيد يحب أن يتشبث برأيه حتى النهاية، وأحيانًا يكون مكابر ومغرور، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة شيريهان.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
لديك روح مقاتلة شرسة تجعلك غير قابل للهزيمة وهو ما يساعدك على مواجهة الكثير من الصعوبات فى العمل فى الآونة الأخيرة والكثير من المؤامرات أيضًا. لا تستسلم وكن شجاعًا وواثقًا بنفسك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:
ستحظى بيوم عظيم على الصعيد العاطفى، وتتمكن أخيرًا من التعبير عن كافة مشاعرك المكنونة تجاه الشخص الذى أغرمت به لسنوات من طرف واحد.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:
تشير النجوم إلى وجود فرصة كبيرة لوقوع حادث اليوم بسبب الحريق أو الحرارة. كن حذرًا للغاية أثناء التعامل مع الأدوات الكهربائية أو أثناء العمل فى المطبخ.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:
تشعر بالثقة بشأن توسيع آفاقك على الرغم من أن عائلتك قد تستهجن ذلك. التزم بما تريد القيام به ولا تعمل تحت غطاء وكن شجاعًا بما يكفى لمواجهة الآخرين بما أنت مقتنع به، وسيأتى يوم ويقتنعوا.
حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تواجه ضائقة مالية
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بطيبة القلب والهدوء الشديد وهو من الأبراج شديدة الحنان والرومانسية ولكنه يتمتع فى الوقت نفسه بشخصية قوية وغامضة، ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة سيرين عبد النور.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:
تواجه ضائقة مالية فى الأيام القليلة القادمة، وتحتاج إلى تحديد النفقات الضرورية والتى يمكن السيطرة عليها بالفعل خلاف ذلك يمكنك فى النهاية أن تحل مشكلتك المالية وإذا كنت تبحث عن فرصة لزيادة دخلك فقد تتعلم نطقًا جديدًا اليوم.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:
تتمتع بالكثير من النضج فى علاقتك العاطفية وهو ما يجعلك تستوعب وتحتوى شريك حياتك كثيرًا وهو ما يجعله يشعر نحوك بامتنان كبير ويمنحك لديه رصيد كبير من التفهم والتسامح.
حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:
حاول أن تكون أكثر حذرًا من السقوط أو التعرض لإصابات طفيفة اليوم، وسيكون يومك هادئًا فى الغالب إلا إذا تعرضت لبعض ردود الفعل التحسسية تجاه الطعام.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:
تشعر بالكثير من الإرهاق والتعب، ولكنك رغم ذلك تتمكن من كشف غموض الكثير من المشاكل التى تواجهك وقد تبدأ الأزمات القديمة فى الانفراج فحاول أن تخطط لأنشطة ترفيهية تخفف عنك الضغوط.
حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغاضى عن أخطاء المقربين لك
يقدم“عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم  لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل المزاج المتقلب والتسلط والغرور فى أحيان كثيرة، بينما يعتبر الصدق والحس الفنى الراقى أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:
أنت معرض اليوم للنقد البناء فى بيئة عملك، وعليك تقبل مختلف الآراء، عند منتصف اليوم يبث مديرك فى نفسك الثقة والدعم بخصوص ما قدمته فى الفترة الماضية، وبداية مختلفة خلال الأيام القادمة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:
تتعرض لأزمة نفسية تؤثر على علاقتك بالشريك، عليك التريث قبل اتخاذ أى قرار تجاه هذه العلاقة، عند المساء تتشجع وتطلب من الشريك لقاءا هاما ترتب له منذ فترة طويلة، فلا تدع القرارات توقفك عن قول ما تريد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى:
تمارس التمارين الرياضية بإنتظام ونشاط ومدربك الخاص يثنى عليك، خلال شهور ستتمكن من الوصول للوزن المثالى وبحث اليوم عن رياضة مختلفة لممارستها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:
تتخلص اليوم من الأوهام التى سكنت تفكيرك الفترة الماضية، ولا تدع ضغوط العمل تؤثر على علاقتك بالمقربين، فهم ينتظرون الكثير منك.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تصحح أفكارك تجاه أمور كثيرة
يقدم“عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الواقعى والميل للاستقرار، بينما يعتبر الشك الزائد والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور عادل إمام.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:
تهمل إنجاز مهامك اليوم، ولديك أكثر من وسيلة لعبور صعوبات المرحلة الحالية، ولكن قبل نهاية اليوم تتلقى اتصالا هاما يحدد لك العديد من خطوات المستقبل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:
تتحسن اليوم علاقتك بالشريك وتدافع عن وجهات نظرك عند التحدث معه، ربنا ينقصك الهدوء عند التعامل وهو ما تعمل على اكتسابه فى الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:
حالتك الصحية جيدة ولا تشتكى من أية آلام اليوم، تهتم بتناول العصائر الطازجة والمياه، وتحذيرات من طبيبك الخاص من الافراط فى تناول الوجبات السريعة والمعلبات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:
تهتم بتفاصيل الأشياء وتعطى فرص كثيرة للمقربين لك لتجاوز الصعاب سويا، وعند المساء تزيد رغبتك تجاه خوض التجارب الجديدة والتى تطلعت لها منذ فترة طويلة.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انظر للأمام
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابي الذى يتميز مواليده ببحب العمل ويتسم شخصيته بأنه لا يؤجل عمل اليوم إلى الغد ويتعامل مع الأشخاص بتواضع، ولكن يعيبه أنه شخص انطوائي ويصعب فهمه في بعض الأوقات، ومن أبرز مشاهير برج العذراء كاظم الساهر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:
العمل الجماعى يتيح لك مناخًا مميزًا للابتكار، مما يشعرك بالقبول والرضا النفسى عن النتائج التى تفعلها، وتنال إعجاب المديرين فى العمل، يبدو أنك تفكر فى تدبير أمور حياتك مستقبلًا وتسعى لابتكار شيئًا جديدًا للعمل من خلاله وتكون رئيسًا لهذا العمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:
الخروج من التعقيدات التى تمر بها فى حياتك وتجاربك قد تسهل عليك الكثير من الوقت والراحة النفسية، فلا تشغل تفكيرك بتجارب الآخرين السلبية والتجارب التى انتهت بعدم الحصول على النتيجة المرضية للطرفين، عليك أن تخصص جهودك للتفكير مع الشريك الذى تريد أن تستكمل حياتك معه فى كيفية القيام بذلك، فهو يرحب جدًا بوجودك فى حياته.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:
الجلوس كثيرًا والكسل لن يعود عليك بالنفع فقم بممارسة أى نشاط، وأمامك الفرصة للمشاركة فى الكثير من الأنشطة، يمكن أن تشارك مع إحدى مجموعات الركض ليساعدك ذلك على ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:
في الفترة المقبلة تحدث لك بعض التغيرات وقد تبدأ العمل فى مشروع جديد سيكون تحت إدارتك، وتتحسن الأمور على المستوى المهنى والمادى، وقد يساعدك تحسن الأمور العاطفية فى حياتك على إتمام هذه الخطوات بجدية وحرفية.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعانى من مخاوف صحية
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى ومن أهم صفاته النشاط والذكاء والبراعة فى العمل وسرعة التأقلم مع العالم المحيط، زمن أبرز مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
سوف تبدأ الآن تنفيذ أفكار للأعمال الجديدة التى اقترحتها، وربما كنت تفكر فى بدء عملك الخاص، هذا هو أفضل وقت لذلك، ومن المحتمل جدًا أن تتمكن من الحصول على تمويل مناسب لأعمالك الجديدة فى هذا الوقت.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
أنت شديد الجدية وربما تفكر فى مشاكل علاقتك مع شريك حياتك، فحاول أن تخلق نقطة التقاء وتوفير بعض الوقت لقضائه مع حبيبك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
سوف تعانى من مخاوف صحية مثل الحموضة، وعسر الهضم، وجفاف الجلد بسبب برودة الطقس، ويمكنك التغلب على ذلك كله بشرب المزيد من المياه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:
يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الجوزاء بأنه لا يؤمن بما يقوله الآخرون، ورغم ذلك فهو يمكنه أن يفعل ما لا يستطيع الآخرون فعله ولهذا السبب يتفوق عنهم، ويجب عليه أن يحافظ على هذا التقدم دائمًا للوصول إلى حلمه.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الحظ يبتسم لك
يتسم مواليد برج العقرب بالذكاء الشديد وقوه الشخصية، فهم دائمًا ما يعرفون كيفية الوصول إلى غاياتهم، كما يتمتعوا بالتخطيط الدقيق للحصول على أفضل النتائج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية التى تتسم بتقلب المزاج، ويقدم“عربي اليوم” لمواليد برج العقرب توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصح، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة جوليا روبرتس.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:
سوف يبتسم لك الحظ وستنال نتيجة عملك الشاق خلال الفترة السابقة، مما يزيد من فرصك فى العمل ويشجعك على بدء مشروع جديد يعود عليك بعائد مادى مميز ومكانة مميزة فى بيئة العمل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيدالعاطفى:
سوف تعيش فترة من الاستقرار مع شريك الحياة، كما تتمتع بحياة عاطفية مليئة بالحماس والأوقات الاستثنائية، ويتوقع لك الفلك بإتخاذ بعض القرارات المصيرية فى مستقبل علاقتكما.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:
تتمتع بحياة صحية جيدة، كما أنها سر قوتك فحافظ عليها، وينصحك الفلك بضرورة الاستمرار على ممارسة الرياضة، واتباع نظام غذائى صحى ومتكامل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:
يتوقع لك الفلك بأنك ستمر بفترة من التجديد والحيوية على كافة الأصعدة، كما أنك سوف تتعرف على أشخاص جدد، ويتيح لك التعامل فى بيئة عمل جديدة ومختلفة تتناسب مع طوحك وعملك الجاد.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بشئون حياتك
يتسم مواليد برج الميزان بالدبلوماسية واللباقة، كما يتمتع مواليده بشخصية اجتماعية من الطراز الأول، فتجدهم مقبلون على مساعدة الآخرين وتقديم الحلول لهم، وهو من مواليد الأبراج الهوائية التى تتسم بالحب والرومانسية والمشاعر الصادقة، ويقدم لكم“عربي اليوم” لمواليد برج الميزان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ومن مشاهير هذا البرج الفنان ويل سميث.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:
ينصحك الفلك بضرورة الاهتمام بشئونك الخاصة، كما ينصحك بضرورة التطور والتجدد لكى تنال ما يناسبك، فأنت تتمتع بخبرة جيدة وعمل جيد ولكنك تفتقد التركيز على ماتريد، والإنشغال بما لا يفيد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:
تعيش فترة من التوتر بينك وبين شريك الحياة، نتيجه لعدم الحديث عن المشكلات بوضوح، مما يثير إزعاج الطرف الآخر، ولذلك ينصحك الفلك بالمناقشة فى المواضيع الأكثر حساسية بينكما والوضوح، لكى تعود الحياة بينكما مستقرة وتزول فترة التوتر والإضطراب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:
ينصحك الفلك بالاهتمام بصحتك وممارسة التمارين الرياضية، والاستمرار فى ممارسة رياضة المشى خلال فترة من اليوم، بالإضافة إلى ضرورة متابعة الطبيب والإنتباه من تغير ظروف الجو حتى لا تصاب بالأمراض خلال هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
ينصحك الفلك بضرورة أخذ قسط من الراحة لكى تستعيد نشاطك من جديد، كما تكون قادرًا على اتخاذ القرارات فى هدوء وبتفكير صحيح.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حياتك بحاجة للحب
برج الجدى واحد من الأبراج التى تهوى المغامرات، هذه أهم مميزاته، كما أنه يحاول أحيانًا استغلال المواقف لمصلحته وهى من أبرز عيوب برج الجدى، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم“عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى جورج وسوف.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:
مكأفأة كبيرة سوف تحصل عليها قريبًا بسبب نجاح مشروعك الذى قدمته لتطوير المؤسسة التى تعمل بها.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:
الهدايا لا يمكن أن تكون الحل فى تخفيف العلاقات المتوترة مه شريك حياتك، بل النقاش حول ما يحتاجه وما يفتقده من اهتمام وحب.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:
تناول بعض الوجبات الصحية سوف تكون جيدة لتقليل السعرات الحرارية وتقليل وزنك، لأن السمنة من أخطر أمراض العصر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لمولود برج الجدى أن يتعاون مع أشخاص كانوا فى السابق أعداء له، لكن سيصبحوا مقربين منه وتتحسن العلاقات معهم على المستوى الاجتماعى.

حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خيانة غير متوقعة
يقدم“عربي اليوم” لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية، وأهم صفاته الجيدة هو الرغبة فى أن يكون دائمًا فى المقدمة، أما أبرز عيوبه فهى العنصرية والكثير من الغرور، ومن أشهر مواليد برج الأسد رامى عياش.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:
التطورات التى تشهدها مؤسستك لابد من أن تسايرها بالتدريب والحصول على دورات فى اللغة حتى يمكنك مواكبة التطورات العالمية .

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:
القلق الذى تعيش فيه سوف يؤثر على صحتك فأنت لا تحتاج أكثر من الحديث مع شريك حياتك للتخلص من التوترات التى تصيب العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:
السهر لفترات طويلة ستضرك ليس فقط بصحتك وتوتر أعصابك بل وأيضًا سوف تؤثر بشكل سلبى على أداءك فى العمل فى البيوم التالى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:
يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الأسد أن يكتشف خيانة أحد الأشخاص المقربين له وتورطه فى مشاكل، وهو شخص غير متوقع له على الأطلاق، فالحذر مطلوب جدا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل