الطيارون العرب المعجبين ” بالإسرائيليين “

5٬246

صباحاً أعود من رياضتي و أفتح الكومبيوتر لأجد رسالة من رفاق العمل في الخارج في بريطانيا و تقول الرسالة 
أسست ” إسرائيل ” شركة خدمات للتدريب الجوي من ضمن مجموعة شركات أميركية عاملة في هذا المجال و يشار هنا إلى أن الشركة سرقت عقود توريد قطع غيار طائرات وخبرات طيران وتطوير مناهج .

خاص وكالة عربي اليوم الإخبارية – عبدالله زمزم

تطلب مني الرسالة العودة لمقر الشركة ببريطانيا والسبب أن عددا كبيرا من طياريّ الشرق الأوسط قادم للتدرب في أسراب الولايات المتحدة الأمريكية على تقنيات القتال , و ربما وجودي يجعلني وسيط جيد يتيح استجرار عقد تدريب ساعات القتال .

أغلقت الكومبيوتر و شممت رائحة الفشل فالغرب ربما لايدرك حجم كره العرب للعرب و لا يدرك تواطؤ العرب على العرب
لا يعلم استصغار العرب للعرب و وقوفهم صغاراً أمام الأجنبي , بسبب وبدون سبب و لكن يجب أن أترك الأمر لإدارة الشركة و أسافر  .

طويت البحار و وصلت إلى مقر الشركة :

غريغ مدير تنفيذي : حسام , أتفهم طريقة تفكير العرب ولكن أمن المعقول أن من يعمل على الأسلحة الحديثة لم يتغير نمط تفكيره ؟!

حسام : أنا متشائم ولكن سأسافر للولايات المتحدة لكن كالعادة عن طريق طائرات النقل الخاصة بنا فأنا أكره مطاراتهم وأسلوب معاملة رجال الأمن .

 المكان : قاعدة فالون الجوية في الولايات المتحدة الأمريكية

يوجد بضع طيارين بعضهم إماراتيين بينهم امرأة و طيارين من المغرب و باكستان و طيارين قطريين وبضع سعوديين و سرب كامل من طيارين أميركيين يحملون الجنسية الإسرائيلية وأكثر من 6 طيارين إسرائيليين قادمين على شكل متعاقدين .

لقد رأيت حفلة تعارف رائعة فجلب السرب معظم الجميلات و وضع أجواء نادرة حتى أن الطيارين العرب والباكستانيين انغمسوا حتى الننخاع و ذابوا ..

المسؤول الأميركي عن التدريب القتالي أوضح للقادمين أن نصف التمارين ستكون قتالاً قريباً مع الميغ 21 والميغ 23  لكن العرب رفضوا بشدة وقالوا أن الخبراء الإسرائيليين لم ينصحوهم بهكذا تدريب فتعجب الأميركي !

رآني مساء روجر مسؤول التدريب : آسف حسام , هؤلاء لا يريدون الطيران مع طيارين عرب , هم معجبين بالإسرائيليين  , انتظر قليلا لنرَ ما سيحدث ..

قلت له : لست متفاجئاً ….
يتبع ….

عن الطيار المقاتل ( م , ح , ا )

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل