للإعلان على موقعنا عبر موقعنا أو عبر تطبيقنا على منصات تحميل التطبيقات :

أهلاً بك عزيزى المعلن
يسعدنا انضمامك لقائمة المعلنين فى موقع ( وكالة ” عربي اليوم ” الإخبارية )، وتشرفنا ثقتك فى اتخاذك المموقع كمنصة لحملتك الاعلانية، و نعدك بتعاون مميز يجعل من تجربتك الاعلانية معنا تجربة مميزة، وترقى لمستوى طموحاتك.

حقائق وإحصاءات
38% من زيارات الموقع من محركات البحث، ومتوسّط مدة بقاء الزائر على الموقع تناهز ال 5 دقائق كاملة، يقدر عدد عمليات التصفح للموقع خلال شهر نيسان 2018 بحوالي 4 مليون عملية تصفح من قبل ما يفوق مليون ونصف زائر نشط بمعدل زوار جدد كل شهر بحوالي 23% , بينما كما مبين في الصورة عداد مشاهدات المقالات يفوق الـ 5 مليون مشاهدة شهريا.
عدد متصفحي الموقع من خلال الجوالات الذكية يفوق ال 74% عبر تطبيقنا على منصات التحميل سواء من Google play أو عن طريق APP Store

البلاد التي تتصفح الموقع : 

تحتل سوريا البلد الأول لتصفح الموقع تليها الجزائر ثم مصر ثم العراق والسعودية  

 

الخطط الإعلانية
لدينا العديد من الخطط والحلول الإعلانية الجاهزة، أو تلك المرنة التي يمكن تخصيصها لتلائم طبيعة حملتك الإعلانية منها: ( علماً أنه يمكنك طلب أي مقاس وفي أي مكان من الموقع عبر الديسك توب أو عبر تطبيقنا على منصات التطبيقات ) 

الخطط الإعلانية

  • بانر قياس 90*728 – بجوار شعار الموقع
  • بانر قياس 90*728 – في نهاية كل تدوينة
  • بانر قياس 280*336 – أعلى السايد بار
  • بانر قياس 280*336 – أسفل الفقرة الأولى من كل تدوينة
  • بانر قياس 600*300 – بالسايد بار

بانر يظهر بشكل دائم في السايد بار مع تمرير الصفحة (Sticky Ads). البانر يتم إدراجه أعلى العنصر الجانبي اليساري أو في أي مكان ضمن البنر الجانبي اليساري حسب رغبة المعلن.

  • بانر قياس 280*336 .
  • بانر قياس 600*300 .

بار على جانبي الموقع ويظهر بشكل دائم مع تمرير الصفحة لأسفل يحتوى على رسالتك الترويجية النصيّة والتي تتضمن رابطاً واحداً على الأكثر .

إعلان يغطّي الصفحة التي يتصفّحها الزائر، ويستطيع النقر (X) لتخطّيها – يتم ضبط الإعلان بحيث لا يظهر للزائر الواحد أكثر من مرتين على مدار الحملة – يتم عرض الإعلان بعد 8 ثواني من تحميل الصفحة .

يتم إرسال المقال الترويجي بعد الاتفاق على تفاصيله لنشره بعد إجراء التعديلات والتنسيقات المطلوبة – السعر يختلف طبقاً لطبيعة المقال .

لإعلاناتكم ومعرفة الأسعار الشهرية الرجاء اتصل بنا عبر النموذج التالي :






على السوشيال ميديا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

عاجــــــل