كلاسيكو سوبر بين قطبي إسبانيا

سيكون العالم الليلة بداية من الساعة التاسعة بتوقيت دمشق على موعد مع نسخة جديدة من كلاسيكو الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة وذلك في نصف نهائي كأس السوبر المحلية والتي تقام بنظام المربع للمرة الثانية على التوالي وسيكون ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض مسرحاً، ويلتقي على الطرف المقابل فريقا أتلتيك بلباو مع أتلتيكو مدريد في التوقيت ذاته يوم غدٍ الخميس.

وتميل ترشيحات المراقبين ناحية الفريق الملكي الذي يتصدر الليغا بفارق كبير عن الكاتالوني المتراجع كثيراً هذا الموسم فيحتل المركز الخامس بالليغا بفارق شاسع وراء الريال وسبق له الخروج من دوري الأبطال، وأكثر من ذلك لم يعرف البرشا الفوز في خلال خمس مواجهات أخيرة مع غريمه الأبدي بل وخسر أربعاً منها وآخرها في ذهاب الموسم الحالي بنتيجة 2/1، علماً أن الفريقين تقابلا 14 مرة على مستوى كأس السوبر والغلبة للريال بواقع 8 انتصارات وتعادلين و4 هزائم والأهداف 30/18، والمواجهة الأخيرة كانت عام 2017 ففاز الفريق الملكي مرتين 3/1 و2/صفر.

خالد عرنوس

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل