تعرف على موعد عرض فيلم “أصحاب ولا أعز” لمنى زكى


يعرض فيلم “أصحاب ولا أعز” للنجمة منى زكى وإياد نصار، يوم الخميس الموافق 20 يناير الجارى على “نيتفليكس”، ويشارك كل من جانب إياد نصار ومنى زكى بجانب كل من عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، والعمل المستوحى من الفيلم الإيطالي perfect strangers 


وكشفت المنصة عن برومو جديد للفيلم وظهر فى الإعلان القصة الرئيسية، واجتماع الأصدقاء في منزل أحدهم، وقرروا اللعب سويًا في لعبة تكشف الأسرار، وهي الرد وفتح أي رسالة نصية أمام الجميع، ليكتشفوا أن علاقاتهم ببعضهم لم تكن قوية.


الفيلم درامى حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. و سرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.


“Perfect Strangers” فيلم إيطالي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، ويجمع نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى الفيلم من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل