تعادل سلبي وشح تهديفي واضح

انقاد منتخبا السودان وغينيا بيساو إلى التعادل من دون أهداف في أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الرابعة لكأس أمم إفريقيا بنسختها الثالثة الثلاثين المقامة حالياً في الكاميرون، وجاءت النتيجة عادلة بعد مواجهة متوازنة تقاسم فيها الفريقان الفرص مع نسبة استحواذ أعلى قليلاً للغينيين، وكانت المجموعة شهدت فوز نسور نيجيريا على الأشقاء المصريين بهدف دون رد فتصدر الفائز الترتيب برصيد 3 نقاط مقابل نقطة للسودان وغينيا ولا شيء لمصر، يذكر ان التعادل هو الثاني في البطولة وكلاهما بنتيجة سلبية بعد تعادل الجزائر مع سيراليون في تأكيد صارخ على الشح التهديفي فيها حيث لم تشهد أكثر 9 أهداف في 9 مباريات أقيمت حتى الآن.
وتستكمل الأربعاء مباريات الجولة الأولى من البطولة من خلال ثلاث مباريات، فيقام لقاء قمة المجموعة السادسة بين نسور مالي ونسور تونس بداية من الساعة الثالثة وفي المجموعة ذاتها يلعب منتخبا موريتانيا وغامبيا في الساعة السادسة، وفي التاسعة يلتقي منتخبا ساحل العاج وغينيا الاستوائية في المجموعة الخامسة.

خالد عرنوس – وكالة عربي اليوم الإخبارية

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل