بيع صفحة من مجلة “سبايدر مان” عمرها 37 عاما بـ 3.36 مليون دولار فى مزاد


بيعت صفحة واحدة من الأعمال الفنية من كتاب رسوم مصورة صدر عام 1984 عن شخصية “سبايدر مان” الخيالية في مزاد يوم الخميس مقابل 3.36 مليون دولار، وفقا لشبكة ايه بي سي الامريكية.


تجلب أعمال مايك زيك الفنية للصفحة 25 من فيلم “Secret Wars No. 8” الظهور الأول لبدلة Spidey السوداء، وستؤدى الدعوى المتكافئة فى النهاية إلى ظهور شخصية فينوم.


المزايدة القياسية ، التي بدأت بمبلغ 330 ألف دولار وتجاوزت 3 ملايين دولار ، جاءت في اليوم الأول من الحدث الكوميدي للمزادات التراثية الذي استمر أربعة أيام في دالاس.


كان الرقم القياسي السابق لصفحة داخلية لكتاب فكاهي أمريكي 657.250 دولارًا أمريكيًا للفن من إصدار عام 1974 من “The Incredible Hulk” والذي ظهر فيه إثارة للظهور الأول لـشخصية وولفرين المستذئب


يوم الخميس أيضًا، تم بيع واحدة من النسخ القليلة الباقية من أول ظهور لسوبرمان ، أكشن كوميكس رقم 1 ، بمبلغ 3.18 مليون دولار ، مما يجعلها من بين أغلى الكتب التي تم بيعها بالمزاد على الإطلاق، ولم يتم تحديد أي من البائعين أو المشترين.


 


comic page


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل