الريال يتخطى البرشا في السوبر

ساعتان من الإثارة والمتعة الكروية عاشها عشاق الكرة الإسبانية حول العالم من خلال مواجهة الكلاسيكو في نصف نهائي كأس السوبر وفي النهاية جدد ريال مدريد عهده من التفوق على غريمه الأبدي برشلونة بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدفين بعد وقت إضافي إثر التعادل 2/2، فتقدم الفريق الملكي مرتين عبر فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة في الدقيقتين 25 و72 إلا أن لوك دي يونغ عاد للكاتالوني في الدقيقتين 41 و83 فانقاد الفريقان إلى الأوقات الإضافية فتقدم إرنستو فالفيردي للميرينغي مرة ثالثة (98) وهذه المرة كانت الحاسمة فأخفق لاعبو البلوغرانا بالرد لينتهي اللقاء المنتظر بتأهل الريال إلى نهائي كأس السوبر بانتظار الطرف الثاني الذي سيتحدد من خلال لقاء أتلتيكو مدريد مع أتلتيك بلباو الذي يقام في التاسعة مساء اليوم الخميس في العاصمة السعودية الرياض.
يذكر ان فوز الريال هو الخامس على التوالي في الكلاسيكو بعد أربع مباريات بالليغا ليصل البرشا مباراته السادسة فيه دون فوز وإن كان يحسب للمدرب تشافي أن فريقه قدم مباراة كبيرة أكدت أنه يسير على الطريق الصحيح.

خالد عرنوس – وكالة عربي اليوم الإخبارية

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل