كاميلا مورنو صديقة ليوناردو دى كابريو تبدأ رحلتها مع التمثيل.. اعرف التفاصيل


تبدأ عارضة الأزياء كاميلا مورنو صديقة النجم العالمى ليوناردو دى كابريو رحلتها مع عالم التمثيل، من خلال مسلسل جديد، تكشف فيه عن موهبتها التمثيلية، وهو مسلسل موجه للأطفال بصورة كبيرة، حسب موقع ديلى ميل الذى نشر عدة صور لها من كواليس مسلسل Daisy Jones & The Six في لوس أنجلوس.


 

كاميلا مورنو فى كواليس المسلسل
كاميلا مورنو فى كواليس المسلسل


 


من ناحية أخرى كان آخر ظهور للثنائى ليوناردو دى كابريو مع صديقته، فى اكتوبر الماضى، وهو ينشغل بإجازته وقتها، مثلما يظهر خلال الصور الذى يظهر فيها بصحبة صديقته كاميلا مورنو من وقت لآخر، وأخرها ما نشره تقرير الديلى ميل حول وجوده في هاواى، بصحبتها حيث كان يشرب معها عصير جوز الهند أثناء سيره بشوارع هاواى في إطلالة بيضاء تماماً هو ومحبوبته التي تصغر عنه بأكثر من 20 عاما.


من ناحية أخرى سبق واستعان النجم العالمي الحائز على جائزة الأوسكار ليوناردو دي كابريو، بتصريحات فتاة ناشطة في مجال المناخ، أثناء حديثها في قمة Youth4Climate، لتوجيه الانتقادات لقادة العالم لعدم قدرتهم على الإيفاء بتعهدات التمويل وتقديم الكثير لإنقاذ الكوكب من التغيرات المناخية.


ونشر دي كابريو المهتم بقضايا الطبيعة والمناخ، مقطع الفيديوعبرحسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليستعين بحديث الفتاة الذي وجهته لقادة العالم، والتي قالت فيه ” هذا كل ما نسمعه من قادتنا، الكلمات، بالطبع نحن بحاجة إلى حوار بناء، لكن لديهم الآن 30 عامًا من عدم الانصات، وإلى أين قادنا هذا؟ 

كاميلا مورنو
كاميلا مورنو


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل