ذا هيل: CNN توقف كريس كومو عن العمل لمراجعة سلوكه والسبب شقيقه.. اعرف القصة


قالت صحيفة “ذا هيل” الأمريكية إن المذيع الشهير كريس كومو، شقيق حاكم نيويورك السابق، أندرو كومو، الذى اضطر للاستقالة بعد اتهامات بالتحرش، يواجه مستقبلًا من عدم اليقين في شبكة “سى إن إن” بعد إيقافه عن مهام عمله هذا الأسبوع لمراجعة سلوكه.


وأضافت صحيفة “ذا هيل” إن وقف الشبكة لكومو سببها جهوده لمساعدة شقيقه ، حاكم نيويورك السابق أندرو كومو أثناء مواجهته مزاعم التحرش الجنسي ، مما أدى إلى زعزعة الشبكة داخليًا ، وإثارة التساؤلات حول المعايير الأخلاقية في وسائل الإعلام الوطنية.


وقالت إليسا باتيستا ، مديرة الحملة في UrtlaViolet ، وهي منظمة وطنية رائدة في مجال العدالة بين الجنسين ، في بيان صدر قبل وقفه عن العمل: “لم يكن هذا مجرد شقيقين يتحدثان عن حياتهما ، أو حتى عن السياسة. بل كان (كريس كومو) مذيع أخبار شبكة رئيسية يعمل بنشاط لدعم الحاكم السابق لنيويورك في التصدي لمزاعم التحرش الجنسي وتشويه سمعة الناجيات من الانتهاكات”.


وأضافت ” يجب على شبكة  CNN قطع العلاقات مع كريس كومو على الفور. أي شيء أقل من ذلك هو أمر غير مقبول ، كما أنه يضر بالناجين من الاعتداء الجنسي “.


وأوضحت الصحيفة أن الشبكة تجري مراجعة لسلوك كومو ، ولم تقدم جدولاً زمنياً بشأن المدة التي سيستغرقها ذلك أو كيف سيتم الفصل فيه في النهاية. لم تستجب الشبكة لطلب تعليق إضافي أواخر هذا الأسبوع.


وقالت الصحيفة إن كريس كومو كان نجمًا رائدًا للشبكة ، لكن مقابلاته الحميمة في عام 2020 مع شقيقه ، الذي كان في ذلك الوقت يركب موجة من وسائل الإعلام الإيجابية لتعامله مع فيروس كورونا ، تبدو أسوأ وأسوأ مع مرور الوقت.


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل