دنيا صلاح عبد الله في عيد زواجها: عشت أيامًا حلوة وصعبة و10 سنين ببنى بحب.. صور


احتفلت الإعلامية دنيا صلاح عبد الله، ابنة الفنان القدير صلاح عبد الله، بمرور 10 أعوام على زواجها، مستعيدة ذكريات هذه المناسبة السعيدة، وقامت بإعادة يوم الزفاف بارتداء فستان الفرح، مؤكدة أنها أرادت مكافئة نفسها على التحديات والصعوبات التى واجهتها خلال هذه الفترة، مشيرة إلى أنها عاشت أياما حلوة وأيام صعبة، وأنها تعلمت الكثير وتغيرت أفكارها واختياراتها، مشددة: “10 سنين ببنى بحب”.


ونشرت دنيا، عبر حسابها على انستجرام، صور من “فوتوسيشن” الاحتفال مع زوجها هيثم، صحبتها بتعليق: “حبيت فى عيد جوازى العاشر أنى أكافئ نفسى على تحديات كتير كتير عديتها، وامتحانات صعبة كتير نجحت فيها بأرقام مش بطالة على أنى اخترت ابنى مش أهد، على أنى اتوجعت وعديت وعشت أياما حلوة زى ما عشت أيام صعبة، وأنى اتعلمت كتير وكبرت وفهمت كتير واختياراتى عقلت واتغيرت.. 10 سنين ببنى بحب”.


وكانت الإعلامية دنيا صلاح عبد الله، أعلنت أمس إصابتها هى ووالدتها بفيروس كورونا “كوفيد – 19″، حيث كتبت عبر حسابها على فيس بوك: “الكورونا شرفت الحمد لله، أنا وماما.. ربنا يعديها على خير ودعواتكم لأمى، ويا رب يحفظ أهل بيتى يا رب وتعدى على خير، ربنا بعد عنا هذا الوباء يا رب اللهم آمين”.


فيما أظهرت المسحة التى أجراها والدها الفنان القدير صلاح عبد الله، سلبية إصابته بكورونا، بعدما أعلن أمس الجمعة إجراءه مسحة بعد شعوره ببعض الأعراض، وكتب على فيس بوك: “وصلنا للزمن اللى فيه الواحد يبقى فرحان إنه سلبى.. شكرا لحبكم ودعواتكم”.

دنيا صلاح عبد الله
دنيا صلاح عبد الله


 

دنيا وزوجها هيثم
دنيا وزوجها هيثم


 

احتفال دنيا مع زوجها
احتفال دنيا مع زوجها


 

دنيا صلاح مع زوجها هيثم
دنيا صلاح مع زوجها هيثم


 

دنيا وزوجها
دنيا وزوجها


 

احتفال دنيا وزوجها هيثم
احتفال دنيا وزوجها هيثم


 

دنيا وهيثم
دنيا وهيثم


 

هيثم ودنيا
هيثم ودنيا


 

دنيا صلاح وزوجها هيثم
دنيا صلاح وزوجها هيثم


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل