جزء ثان من فيلم Shang Chi بعد اكتساح الأول لشباك التذاكر العالمية


قررت الشركة المنتجة لفيلم الإثارة والخيال Shang Chi العمل على جزء ثان من الفيلم بعد تحقيقه لأرباح ضخمة في سباق شباك التذاكر العالمية، حيث بلغ إجمالي إيرادات الجزء الأول ما يقارب النصف مليار دولار أمريكي، وهو ما يعد رقما قياسيا ضخما بعد تعافى صناعة السينما من تفشي جائحة كورونا.


وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن البدء في التجهيز لفيلم ثان يستكمل أحداث الجزء الأول من العمل، على أن يطرح نهاية العام المقبل أو بداية عام 2023، بدون الكشف عن تفاصيل الحبكة التى سيضمها الفيلم فى الجزء الجديد، حيث اكتفى القائمون على الشركة بالإعلان عن جزء ثان فقط.


الفيلم ينضم إلى أفلام الأبطال الخارقين التى أنتجتها “مارفل” خلال العقود الماضية، وتدور أحداث الفيلم الذى يقوم ببطولته الكندى ذات الأصول الصينية “سيمو ليو”، حول “شانج تشى” الذى يدربه والده منذ الصغر على الفنون القتالية، فيصبح من أقوى المقاتلين، لكن فيما بعد يتمرد على خطط والده ويدافع عن الأرض فى مواجهة منظمة “الخواتم العشرة”.


ويقوم ببطولة الفيلم الجديد Shang-Chi كل من أوكوافينا، إنه ليو، ميشيل يوه، تيم روث، بنديكت وونج، فالا تشين، بن كينجسلي، توني تشيو واي ليونج، فلوريان مونتينو، دالاس ليو، روني تشينج.


كما يجرى حاليًا إعادة تصوير بعض مشاهد فيلم مارفل الجديد  Doctor Strange، الذى سيطرح تحت اسم  Doctor Strange in the Multiverse of Madness، وذلك دون الكشف عن أسباب، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع  “hollywoodreporter”، على أن يكون الفيلم الجديد  Doctor Strange in the Multiverse of Madness  هو الجزء الثانى من فيلم Doctor Strange الذى طرح في عام 2016، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم الجديد في مارس من العام المقبل 2022.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل