بايدن بعد طلب تعليقه على إصابة ترامب بكورونا قبل مناظرة بينهما: لا أفكر فى الرئيس السابق.. فيديو


وجه أحد المراسلين سؤالا للرئيس الأمريكي جو بايدن عن رأيه فى الأخبار التى ترددت بشأن قصة من كتاب مارك ميدوز كبير موظفي البيت الأبيض خلال فترة رئاسة دونالد ترامب، حيث ورد في كتاب ميدوز أن الرئيس السابق جاء اختباره إيجابيا لعدوى فيروس كورونا قبل المناظرة الرئاسية عام 2020، وكان الرد غير متوقع.


 


وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن مبتسما بهدوء بعد أن استمع لسؤال المراسلة التي طلبت منه التعليق على رواية ميدوز التي تناقلتها وسائل الإعلام: “أنا لا أفكر في الرئيس السابق”، ثم استدار بايدن وابتعد منهيا المؤتمر الصحفي.


 


ورد في الكتاب أن نتائج اختبار الكشف عن الإصابة بعدوى كورونا الذي أجراه الرئيس السابق قبل ثلاثة أيام من صعوده على المسرح للمشاركة في المناظرة الرئاسية الأولى ضد منافسه آنذاك جو بايدن كانت إيجابية، والتي جاءت قبل أسبوع من إعلان ترامب عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على تويتر.


 


وبحسب ما ورد أُبلغ ترامب بالفحص الإيجابي أثناء تواجده على متن طائرة الرئاسة وفي طريقه إلى تجمع حاشد في ميدلتاون بولاية بنسلفانيا، ومع ذلك، يلاحظ ميدوز أنه تم تهدئة بعض المخاوف بمجرد إعادة اختبار العينة باستخدام اختبار سريع أدى إلى نتيجة سلبية.



ووفقا للتقرير، ورد أن فريق بايدن كان غاضبًا وقت انعقاد المناظرة لأن ترامب وعائلته والعديد من موظفيه لم يرتدوا أقنعة في مكان المناظرة التي كانت عدوانية، حيث كان المرشحان يقاطعان بعضهما البعض باستمرار.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل