الصورة الأولى لشخصية Black Adam قبل عرضه في 2022.. ذا روك بطل خارق


شارك النجم العالمي دواين جونسون، الشهير بـ ذا روك، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة يظهر فيها على بوستر فيلمه الجديد Black Adam، الذى يجسد فيه شخصية البطل الخارق، حيث جاءت الصورة وهو يرتدي البدلة الخاصة بشخصية الجديدة في عالم مارفل للأبطال الخارقين، ليضيف عبارة “لنكن مدمرين”.


ويذهب ذا روك، في رحلة تزيد عن عقد من الزمان ليصبح البطل الذي تم منحه قوة كبيرة من قبل الساحر القديم شزام، وهو التسلسل الهرمي للسلطة في [DC Extended Universe]، لتحظي أول صورة للشخصية الجديدة على تفاعل كبير من قبل متابعي ذا روك.


ويشارك دواين جونسون في فيلم “Black Adam” الذي يجسد فيه دور بطل خارق ضمن سلسلة أفلام مارفل للأبطال الخارقين، وقد حرص مؤخرا على استقبال النجمة العالمية سارة شاهي التي انضمت لطاقم الفيلم، حيث نشر جونسون، صورة للنجمة العالمية صاحبة الـ40 عاما، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليرحب بها، بعد انضمامها لطاقم عمل الفيلم المقرر إخراجه جاومى كوليت سيرا، الذي أخرج فيلم مغامرات ديزني القادم Jungle Cruise.


ويقدم دواين جونسون شخصية “بلاك آدم”، وهى من الشخصيات الشريرة فى عالم دى سى السينمائى، وهو العدو اللدود، ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، أما هودج سيقدم شخصية HAWKMAN، وهو قائد JSA (جمعية العدل الأمريكية) وواحد من أكثر الشخصيات والأسطورية المحبوبة.

ذا روك فى بوستر الفيلم الجديد
ذا روك فى بوستر الفيلم الجديد

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل