PUBG: New State تحصل على تحديث “مكافحة الغش”.. كل ما تحتاج معرفته


ركزت Krafton على تقديم أفضل الإجراءات الممكنة لمكافحة الغش لألعابها، حيث طرحت اللعبة مؤخرا تحديثا جديدا للعبة PUBG: New State لتنفيذ إجراءات محسّنة لمكافحة الغش في اللعبة.


 


ويتم طرح التحديث حاليًا على أجهزة أندرويد عبر Google Play Store وGalaxy Store فقط، وأكدت الشركة في منشورها الرسمي على المدونة أن نفس التحديث لإصدار iOS قيد التشغيل وسيتم طرحه في المستقبل القريب.


 


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة أيضًا مكافآت تعويض للتحديث، حيث سيتلقى اللاعبون الذين يقومون بالتحديث إلى أحدث إصدار من PUBG: New State ثلاث ميداليات دجاج.


 


كيف يؤثر التحديث الجديد على مشغلات PUBG: New State؟


التحديث الجديد، هو تعزيز تدابير مكافحة الغش التي تهدف إلى الحد من الممارسات غير العادلة في اللعبة، وسيطبق التحديث تدابير جديدة لمكافحة الغش ستساعد Krafton على تحديد المتسللين والغشاشين والقبض عليهم في اللعبة، وتشتهر Krafton أيضًا بحظر لاعبيها الذين ثبتت إدانتهم بالغش أو استخدام وسائل غير عادلة لإضافة ميزة مرة أخرى.


 


لماذا من المهم تحديث اللعبة


قامت الشركة أيضًا بصياغة التحديث باسم “التحديث الأساسي” مما يعني أنه تحديث إلزامي لمشغلات أندرويد، وسيتعين على لاعبي New State الجدد تحديث اللعبة للعب اللعبة وفي حالة عدم قيام اللاعب بتحديث اللعبة ، ستقوم اللعبة بإعادة توجيههم تلقائيًا إلى متجر Google Play أو متجر Galaxy.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل