هل خالد النبوى العوض لـ هند صبرى فى مسلسل “البحث عن علا”؟


بمجرد أن كشفت النجمة هند صبرى، عن صور من كواليس تصوير مسلسلها الجديد” البحث عن علا”، وظهر النجم خالد النبوى في صورة معها، وتداول رواد السوشيال ميديا الصورة بكثرة مرفقه بتعليق ” يبدو أن خالد النبوى العوض لعلا في المسلسل” وخصوصا أن هند صبرى تظهر  فى دور مطلقة ولديها أطفال من الفنان هانى عادل الذى يجسد دور طليقها، ولكن خالد النبوى سوف يظهر ضيف شرف خلال أحداث المسلسل ولم يتم الكشف عن تفاصيل شخصيته.


 

261737f8-58b6-4479-b29d-69c24192030e


 

هند صبرى و خالد النبوى
هند صبرى و خالد النبوى


ويعرض مسلسل “البحث عن علا” للنجمة هند صبرى على إحدى المنصات الإلكترونية ديسمبر المقبل، وتظهر بطلة العمل ضمن الأحداث، فى دور مطلقة ولديها أطفال من الفنان هانى عادل الذى يجسد دور طليقها فى الحلقات الأولى من مسلسل “البحث عن علا”، وتبدأ هند فى صراعات المرأة المطلقة والمسئولة عن أطفال فى المجتمع المصرى، وتواجه العديد من المواقف الصعبة، وتساندها فى تلك المواقف الفنانة ندى موسى التى تجسد دور صديقتها الأنتيم خلال الأحداث.


وقالت النجمة هند صبري، فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، إن العمل ليس جزءًا ثانيا من مسلسل “عايزة اتجوز” كما اعتقد البعض، ولكنى أقدم شخصية علا عبدالصبور التى قدمتها فى مسلسل “عايزة أتجوز”، لكن نتحدث كيف غيرتها السنين، مثلما تغيرنا جميعا.


وأضافت العمل مسلسل اجتماعي نحاول من خلال شخصية علا رصد تغييرات اجتماعية، طرأت في الـ10 سنوات الأخيرة .


مسلسل “البحث عن علا” بطوله هند صبرى وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهانى عادل ، وندى موسى، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف منهم خالد النبوى ويسرا وشيرين رضا وأخرون من النجوم، والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وتم التصوير في عدة مواقع بالقاهرة.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل