كيت ميدلتون بإطلالة أنيقة خلال زيارتها لمدرسة أطفال ببريطانيا


ارتدت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، البالغة من العمر 39 عامًا، معطفًا ورديًا يبلغ سعره 299 جنيها إسترلينيا وكنزة برقبة دائرية بقيمة 75 جنيه إسترليني، وكلاهما من تصميم العلامة التجارية “ Hobbs  “، وبنطلون مصمم خصيصًا وحذاء مصنوع من جلد الغزال خلال زيارتها لمدرسة” Nower Hill High School “في هارو، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، حيث حضرت الدوقة درس علمي لتلاميذ الصف الثامن عن علم الأعصاب وأهمية تنمية الطفولة المبكرة على الدماغ، وقالت دوقة كامبريدج، خلال مشاركتها للتلاميذ، إنها وجدت حماس الأطفال ومشاركتهم مصدر إلهام لها .


ووجهت دوقة كامبريدج سؤال للأطفال، عما إذا كانوا قد وجدوا الدرس “ممتعًا” وما إذا كانوا قد درسوا الموضوع من قبل. 


قامت دوقة كامبريدج بزيارة إلى مدرسة تقع في شمال لندن اليوم، حيث ارتدت ربطة عنق ملفوفة لونها وردي فاتح مع معطف مصمم على شكل طبقات فوق الجزء العلوي لونه فوشيا مع بنطال أسود أنيق وأقراط دانييلا دريبر وحذاء أنيق، وقد طرح المعطف على مواقع التسوق عبر الإنترنت بخصم 25 %.


ومن ناحية أخرى، ركز درس العلوم على دراسة علم الأعصاب وكيف أن سلوك مقدم الرعاية يساعد على تنمية الطفل والذى يترتب عليه سلوكه في المستقبل، ويرتبط الموضوع ارتباطًا وثيقًا بأحد الركائز الأساسية لعمل الدوقة الملكى.، من خلال عملها مع مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة ، الذي تم إطلاقه الصيف الماضى، والذى يهدف إلى تسليط الضوء على كيف أن ما نختبره في مرحلة الطفولة المبكرة يشكل عقل الطفل.


وأخبرت كيت الطلاب في النهاية إنها شعرت بـ “الشغف” بالموضوع خلال تواجدها معهم، وقالت لهم: “لقد كنت مفتونة جدًا عندما علمت بذلك لأول مرة.كيف تتشكل أدمغة الأطفال وكيف تتطور وماذا يعني هذا بالنسبة لنا عندما نكبر”.

كيت مع أحد الأطفال
كيت مع أحد الأطفال
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت
كيت


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل