غادة رجب عن حفل افتتاح طريق الكباش: بلدى ورئيسى وأفتخر.. مصر أم الدنيا


أعربت المطربة والفنانة غادة رجب عن سعادتها وفخرها بمصر وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال حفل افتتاح طريق الكباش الجديد فى محافظة الأقصر، حيث قالت عبر حسابها على إنستجرام: “الله يا مصر.. الله يا ريس، ما شاء الله بلدى ورئيسى وأفتخر، مصر الأقصر، أم الدنيا وكل الدنيا”.


انطلاقة تاريخية شهدها حفل افتتاح طريق الكباش، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، وسط اهتمام عالمي وترقب لفعاليات إحياء ممر تاريخي يعود عمره لما يزيد على 3 آلاف عام وبربط معبد الأقصر بمعبد الكرنك علي امتداد نحو 2700 متر.


وقالت وكالة أسوشيتد برس إن طريق الكباش هو أحدث مشروع حكومي يتم تنفيذه لتسليط الضوء على الكنوز الأثرية في البلاد ويربط الممشى القديم – المعروف باسم شارع أبو الهول، ولكنه أُطلق عليه أيضًا طريق الكباش ومسار الآلهة – معبدي الكرنك والأقصر الشهيرين في ما كانت مدينة طيبة ، والتي كانت عاصمة مصر في العصور القديمة.. يُعتقد أنه كان الطريق الذي سلكه الحجاج لزيارة المعابد وتكريم الآلهة.

غادة رجب

غادة رجب


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل