شيرين رضا تهاجم سيدة تخلت عن كلبها.. اعرف قالت ايه


تشتهر الفنانة الكبيرة شيرين رضا، بحبها للحيوانات الأليفة، وكثيرا ما تدافع عن حقوق الحيوانات، وفى هذا الصدد، هاجمت شيرين رضا، سيدة، زاعمة أنها تخلت عن كلبها الصغير الذى فقد يده، وتركته عند سوق السمك، قائلة “يا ترى الست دى بتعمل ايه في ولادها أو أهلها؟؟ أصل الرحمة لا تتجزأ، يا تكون رحيم على الكل أو معندكش أى احساس بالندم أو المسئولية”.


وقالت شيرين رضا فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :”واحدة عديمة الرحمة والانسانية راحت عند سوق السمك ورمت الكلب بتاعها اللي ايده مقطوعة، يا ترى الست دي بتعمل ايه في ولادها أو أهلها؟؟ اصل الرحمة لا تتجزأ، يا تكون رحيم على الكل أو معندكش أى احساس بالندم أو المسئولية!! يا ربي شوية رحمة في قلوب الناس”.

شيرين رضا
 


ومن جهة أخرى قالت الفنانة شيرين رضا، خلال لقائها الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”، على قناة On، إنها تتمنى أن تكون ابنتها نور سعيدة، مؤكدة أن نور لا تحب ارتداء الماركات وأنها بسيطة، وعبرت شيرين عن سعادتها بخطوبة ابنتها لأنها كان لا بد أن تمر بالتجربة.


وأشارت شيرين إلى أن ابنتها نور لديها نوع من التوحد وأنها ذكية، وأكدت شيرين أن نور تعرضت للتنمر، وأن لديها القدرة على “غسل وشطف ورزع المتنمر فى الأرض”، ولكنها ترفض أن تقول ذلك أو أن ترد على المتنمرين بابنتها.


 


وأضافت شيرين أن السوشيال ميديا أصبحت مؤذية، وأنها ووالد نور النجم عمرو دياب قادرين يصرفوا على ابنتهما ولكنهما على يقين بأهمية أن تعتمد على نفسها وتعمل وتؤمن مستقبلها المادى وتشعر بالمسئولية.


 


وأوضحت شيرين أن الأطفال ممن تربوا على وجود كل شيء لا تتكون داخلهم القدرة على الدخول فى الحرب مع الحياة والانتصار عليها، مؤكدة أنه على أبنائنا أن يعملوا ليعرفوا قيمة المال. 


 


شيرين تشارك في بطولة فيلم “قمر 14″، مع خالد النبوي وغادة عادل، وتدور أحداث الفيلم حول 5 حكايات مختلفة الحكاية الأولى، غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والثانية، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة، أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومى الغيطي، والرابعة، دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والخامسة، خالد النبوى وشيرين رضا.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل