شاهد بوستر حدوتة “بينا اتفاق” من مسلسل “زى القمر” قبل عرضها السبت


طرح صناع مسلسل “زى القمر” البوستر الدعائى لحدوتة “بينا اتفاق” التى كانت تحمل اسم “مفترق طرق” قبل تغييره، وهى آخر حواديت الموسم الثانى من العمل، والمقرر بدء عرض حلقاتها بدءا من بعد غد السبت على قناة cbc الساعة 8 مساء، والحدوتة بطولة فرح الزاهد، آية سماحة، مؤمن نور، محمد الصاوى، مصطفى منصور، رانيا بنات، لبنى ونس، لاشينة لاشين وتأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ وإخراج شادى عبد السلام.

ينا اتفاق
بينا اتفاق


وكانت بطلة الحدوتة فرح الزاهد قد كشفت لـ”اليوم السابع” عن دورها في العمل موضحة أنها تجسد شخصية فتاة تدعى “مى” وهى فتاة متوسطة الحال، تحاول تحقيق طموحها بشكل جنونى للتخرج من الجامعة، وبنفس الطريق من أجل خطبتها وزواجها من الشخص الذى تحبه، حتى تقع في العديد من المشاكل وتتعرض لعدة أزمات في حياتها حتى تحقيق أهدافها.


مسلسل “زى القمر” عرضت منه خلال الأسابيع الماضية حواديت “غالية” بطولة درة، و”واحد فى المية” بطولة صابرين، و”أنا قبلت” بطولة آيتن عامر، و”عقبال عوضك” بطولة مى كساب، و”اللى خلف مامتش” بطولة سوسن بدر، و”مش مبسوطة” بطولة داليا مصطفى وبشرى، و”فوتو شوب” بطولة ملك قورة ومحمد مهران.


كما عرض أيضاً حواديت “ان كبر ابنك” بطولة وفاء عامر، و”حتة من القمر” بطولة لقاء الخميسى، و”أم العيال” بطولة رانيا فريد شوقى وأحمد وفيق ومحمود ياسمين “جونيور”، و”مريم”بطولة الطفلة ريم عبد القادر ورشا مهدى وإسلام حافظ.


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل