جينيفر بيل جيتس تستعيد ذكريات الطفولة مع شقيقها رورى جون بالمشروبات الدافئة


كشفت جينيفر جيتس، ابنه الملياردير الأمريكى بيل جيتس، وزوجة الفارس المصرى نائل نصار، عن صورة لها مع شقيقها الأصغر رورى جون جيتس، خلال فترة طفولتهما، واصفة الصورة بأنها “لم شمل الأخوة”، مستعيدة ذكرياتهما مع المشروبات الدافئة فى الإجازة.


ونشرت جينيفر، صورتها مع شقيقها عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: “لم شمل الأخوة، سنمسك بمشروباتنا الدافئة ونبتسم هذه العطلة الكبيرة معًا، شكرا لأولئك الذين يحتفلون”.


وفى وقت سابق، هنأت جينيفر جيتس، ابنة المليادرير الأمريكى بيل جيتس، والدها بعيد ميلاده وإتمامه 66 عاما، متمنية له عاما جديدا سعيدا، مشيرة إلى أنها ممتنة لتعلمها الكثير من الأشياء منه.


ونشرت جينيفر، صورة لها مع والدها من حفل زفافها على الفارس المصرى نايل نصار، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: “عيد ميلاد سعيد، ممتنة للتعلم منك الاستكشاف المستمر والرغبة فى مساعدة البشرية، شكرًا لك على دعمك ليوم اتحادنا وأحلامنا مؤخرًا، ستستمر هذه الذكريات مدى الحياة“.

جينيفر جيتس وشقيقها رورى
جينيفر جيتس وشقيقها رورى


 

5
 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل