جوجل تضيف تحديثا بمميزات جديدة على بيكسل 6.. اعرف التفاصيل


لقد أصبح من المعتاد تقريبًا أن تطلق Google العديد من الميزات الحصرية في كل مرة تعلن فيها عن هواتف Pixel الذكية الجديدة، وفقا لتقرير digitaltrend التقنى .


وهذا العام على سبيل المثال رأينا الشركة تجدد خيار At a Glance الشهير بمجموعة من الإضافات الجديدة للميزات، وبعضها موجود بالفعل على سلسلة Pixel 6 ، والآن يبدو أن هناك المزيد من الميزات في الطريق.


وبعد فحص سطور  التعليمات البرمجية المختلفة عن كثب داخل APK ، تمكنوا من استنتاج أن Google تعتزم قريبًا تحسين ميزة “لمحة سريعة” بعدة إمكانات جديدة .


وتشمل الإضافات المحتملة إلى At a Glance خيارًا جديدًا في المتجر يعرض قوائم التسوق الخاصة بك وبطاقات المكافآت فى Google Play، ومن المثير للاهتمام أن هذا يحدث فقط عندما يكتشف الهاتف أنك داخل متجر مدعوم. 


ويوجد أيضًا خيار جرس الباب، والذى سيتيح لك التحقق بسرعة من الموجود على الباب بعد رنين جرس الباب، من المحتمل أيضًا أن تتضمن Google ميزة “الأجهزة المتصلة” التي ستتيح لك مراقبة حالة الاتصال ومعلومات البطارية باستمرار لجميع أجهزة Bluetooth المتصلة في مكان واحد.


ولعشاق اللياقة البدنية الذين لا يمكن إزعاجهم لفتح تطبيق اللياقة البدنية الخاص بهم في كل مرة يريدون فيها إلقاء نظرة سريعة على الإحصائيات الخاصة بهم، ستعرض ميزة Fitness at a Glance القادمة جميع المعلومات التي تحتاجها على أداة At a Glance عند الحاجة.


 الميزة التي نحبها بشكل خاص تسمى ببساطة مصباح يدوي، والغرض الوحيد منها هو تذكيرك بترك المصباح الخاص بك قيد التشغيل.


وعلى الرغم  من أن Google ربما كانت تنوي في الأصل إطلاق جميع ميزات At a Glance جنبًا إلى جنب مع سلسلة Pixel 6 مرة أخرى في أكتوبر، فإننا نعلم الآن أن الأمور لم تسر كما هو مخطط لها،  وقد يكون هذا أساسًا لأن التطبيق نفسه لم يكن جاهزًا تمامًا وكان مليئًا بالأخطاء.


ومن غير الواضح أيضًا ما إذا كانت ميزات At a Glance المحدثة ستنقل رسميًا إلى أجهزة Pixel الأقدم من سلسلتى Pixel 5 و Pixel 4.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل