برجك اليوم الخميس 25 تشرين الثاني / نوفمبر 2021






برجك اليوم الخميس 25 تشرين الثاني / نوفمبر 2021

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
برج الحمل الرجل اليوم: يحمل لك اليوم أخبار سعيدة على المستوى المالي والعاطفي، قد تصلك زيادة في الراتب أو ترقية بالعمل بعد فترة اجتهاد كبيرة منك في عملك، أجواء عائلية مشحونة حاول ان تهدي النفوس وتحل الخلافات.
برج الحمل المرأة اليوم:لا تقحم نفسك في مشاكل الآخرين وتقوم بدور المنقذ، هذه الامور قد تنقلب عليك بشكل سيء، تبهر مديرك في العمل، في حال كنت اعزبًا قد تقابل حب حياتك الفترة المقبلة.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
برج الثور الرجل اليوم: يشهد اليوم بعض الصعوبات في العمل إلا أنك تتمكن من تجاوزها بفضل دبلوماسيتك وذكائك، قد تصادف بعض الأعباء المالية حاول أن أن تنظم مصروفك، علاقتك مع من حولك بحاجة إلى اعادة ترتيب خاصة مع الحبيب.
برج الثور المرأة اليوم: حاول اليوم أن تنجز جميع الأعمال المتأخرة عليك، تفكر في البدء بمشروع جديد كنت تخطط له منذ مدة، يجب أن تستشير أصحاب الخبرة وتبدأ على الفور، فترة جيدة للدخول في مشاريع.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء الرجل اليوم:يجب عليك مواجهة المشكلات اليوم والتعامل معها بهدوء وسلاسة، يتعين عليك أن تثق بنفسك اكثر من أجل انجاز جميع الامور، خطط لمستقبلك ورتب امورك جيدًا، مشكلة مع الشريك بسبب سوء فهم، تحدث معه ووضح جميع الامور.
برج الجوزاء المرأة اليوم: لا تشعر بأنك شخص فاشل بسبب خسارتك الاخيرة، انت شخص طموح وناجح ومليء بالطاقة، استعد طاقتك واستمر بالعمل، تواجه بعض المشاكل مع عدد من الاصدقاء بسبب حالتك النفسية السيئة في الفترة الاخيرة.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
برج السرطان الرجل اليوم:أحيانا يجب علينا تقديم بعض التنازلات من أجل استمرار علاقتنا بأشخاص نحبهم أو استمرارنا في العمل، الامور ليست دائمًا تحل بالعناد والإصرار على الرأي، في النهاية يجب عليك إعادة النظر بتصرفاتك.
برج السرطان المرأة اليوم:تشعر ببعض الحيرة والقلق في العمل، يجب ان تعثر على حل يرضي جميع الأطراف ولا يغضب اي شخص منك، حاول أن تتصرف بدبلوماسية وتروي، ظروف عائلية قد تطرأ بشكل مفاجئ.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
برج الأسد الرجل اليوم:يشهد العمل بعض العقبات التي ستجعلك تعيش فترة كبيرة من القلق والتوتر، إلا أن أمورك الشخصية تسير على ما يرام بسبب دعم الشريك لك في الفترة الماضية ما يشعرك بالأمان لوجوده إلى جانبك.
برج الأسد المرأة اليوم:انت انسان معطاء لكن التضحية من اجل الاخرين ليس امر صحي ابدًا، لا تنسى ان ليس الجميع يستحق ان تضحي من اجله، تتلقى دعوة على احتفال من احد الاصدقاء.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء الرجل اليوم:تنجح اليوم في تحقيق أحد أهدافك تتعاون مع أحد الأصدقاء لمساعدة صديق 3 لكما، صداقة جديدة تدخل حياتك وتغيرها للافضل، الامور في طريقها للتحسن والافضل قادم.
برج العذراء المرأة اليوم:تفتح امامك اليوم افاق جديدة قد تكون بداية نجاح عملي جديد ومهم، استفد من قدرات وخبرات من حولك، اما على الصعيد العاطفي فتعيش حالة حب مميزة وعلاقة عاطفية سعيدة.
توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج الميزان الرجل اليوم:تشعر برغبة في الانعزال عن كل ما يدور حولك، هناك مستجدات ايجابية على الصعيد العملي، قد تواجه بعض المشاكل مع عدد من الاصدقاء، انفراجة يحملها هذا الشهر على كافة الأصعدة.
برج الميزان المرأة اليوم:تغير كبير على مسارك العملي للأفضل، علاقتك مع الشريك تشهد تطورات ايجابية بعد فترة من المناوشات بينكما، حاول انهاء جميع الخلافات التي عكرت صفو علاقتك بالشريك، انتبه لصحتك.
توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
برج العقرب الرجل اليوم: تسير الأمور بشكل أفضل من السابق، يجب أن تعيد حساباتك في الكثير من الأمور، قد تلتقي صديق قديم تستعيدان الذكريات سويًا، حاول ان تنتبه لمصروفك وتضع ميزانية خاصة.
برج العقرب المرأة اليوم:يجب عليك ان تنهي جميع الامور المؤجلة والمتراكمة عليك، اصنع ميزانية تساعدك على سداد الديون المتراكمة عليك، توتر بعلاقتك مع أحد الأصدقاء حاول حل الخلاف قبل أن يتراكم.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
برج القوس الرجل اليوم:اليوم افضل من الأيام السابقة بمراحل خاصة في المجال العملي، يجب عليك اليوم ان تنهي جميع الامور المطلوبة منك ولا تؤجلها، يوم جيد على الصعيد العاطفي.
برج القوس المرأة اليوم:أخبار سارة في طريقها اليك، هذه الأخبار كفيلة بتغير كل الشعور السيء الذي شعرت به مؤخرًا بسبب بعض الأخبار السيئة، انت على بداية مسار جديد قادر على تغير حياتك للافضل.
توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
برج الجدي الرجل اليوم: يوم مهم ويحمل الكثير من الأحداث على كافة المستويات، عليك ان تستغل كل الفرص المتاحة لك اليوم، بعض التوترات في علاقتك مع الحبيب انتبه لتصرفاتك معه وحاول منحه من وقتك.
برج الجدي المرأة اليوم:تنجح في بناء صداقات جديدة تساعدك الفترة المقبلة وتؤثر على نفسيتك ايجابيا، قد تتعرض لبعض المشكلات المادية يمكنك تجاوزها بمساعدة عائلتك، استمع للشريك واقضيا سويًا وقت جيد.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
برج الدلو الرجل اليوم:تشعر بالضغط النفسي الشديد الأمور ليست جيدة وانت تحاول ان تتجاوز هذه المرحلة، الكثير من الأفكار تشغل تفكيرك ولا تعلم بالضبط ماذا يجب عليك أن تعمل، يجب أن تفكر بروية وتقرر سريعًا
برج الدلو المرأة اليوم:انت محظوظ بأصدقائك، يساعدونك على تجاوز هذه الفترة بشكل كبير، تتخلص من التوتر والمشكلات بفضل نصائحهم وتهدئتهم الدائمة لك، تتغلب على كل المشاكل وتصبح أفضل فقط استمع لنصائح اصدقائك
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
برج الحوت الرجل اليوم:الأمور أفضل على الصعيد العملي، يتحقق ما كنت تحلم به طوال الوقت، حاول ان تمنح الشريك اهتمامك، في حال كنت اعزبًا هناك علاقة حب تلوح في الأفق.
برج الحوت المرأة اليوم: لا تتسرع في قرار اليوم، التسرع لا يفيدك وقد يعيق تطورك، استقرار على حياتك العملية، ويشهد الصعيد العملي الكثير من التطورات الإيجابية، يجب إرضاء عائلتك بعد تجاهلهم مؤخرًا.



قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل